موعد مباراة النصر والشباب غدا الثلاثاء مباشر على لايف كورة ضمن مباريات كأس الخليج العربي الجولة 4 والقنوات الناقلة لها LIVE HD


كأس الخليج العربي // الجولة 4 
المباراة: النصر X الشباب
التاريخ: الثلاثاء 04 اكتوبر 2016
الوقت: 8:00 مساء بتوقيت الإمارات
الملعب: استاد آل مكتوم

مباريات هامة في الجولة الرابعة لكأس المحترفين الإماراتي :

تنطلق مساء غدٍ الثلاثاء، مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، ويتوقع أن تحدد نتائج مباريات هذه الجولة الهامة، إلى حد كبير، هوية الفرق التي يمكنها التأهل إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

ويحل في الجولة الرابعة، الشارقة ضيفاً على حتا، على ستاد حمدان بن راشد بنادي حتا، ويملك الشارقة 3 نقاط، ويحتل الترتيب الرابع في المجموعة الأولى، بينما يتذيل مضيفه حتا القائمة برصيد خالٍ من النقاط، بعد خسارته في الجولات الثلاث الماضية.

وتجمع المباراة الثانية، الوحدة والإمارات على ستاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي ضمن المجموعة الأولى أيضاً، والتي يحتل فيها الوحدة المركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة فقط، ويحتل فريق الإمارات المرتبة الخامسة بفارق نقطتين عن الوحدة.

ويستضيف النصر فريق الشباب على ستاد مكتوم بن راشد آل مكتوم، ضمن المجموعة الثانية، ويتساوى الفريقان في رصيد النقاط، بعدما جمع كل منهما 6 نقاط، ولكن لعب النصر مباراتين، ليحتل المركز الثالث، بينما خاض الشباب 3 مباريات ويحتل المركز الثاني.

وتختتم مباريات الجولة بعد غد الأربعاء، بـ3 مواجهات، تبدأ بلقاء اتحاد كلباء وضيفه دبا الفجيرة في المجموعة الثانية، ويتساوى الفريقان في رصيد النقاط، وجمع كل منهما 3 نقاط، ويحتل كلباء المركز الخامس، بينما يأتي ترتيب دبا في المرتبة الرابعة.

ويلتقي الأهلي متصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن فريقي الشباب والنصر، مع بني ياس على ستاد راشد، ويحتل بني ياس المركز الأخير في هذه المجموعة، ويحل الوصل متصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ضيفاً على الجزيرة الذي يأتي ترتيبه ثالثاً وله 4 نقاط، ويعتبر فريق الوصل الوحيد بين الفرق الـ 14 الذي يحتفظ بنظافة شباكه.

تذاكر المباراة:

نادي النصر و"امارات" يتفقان على بيع بطاقات دخول الجماهير إلى إستاد آل مكتوم 

ضمن مبادراته الداعمة لمسيرة الرياضة والتعاون والشراكات مع المؤسسات الوطنية ومن أجل تشجيع الحضور الجماهيري للمباريات ، قام نادي النصر الرياضي وبالشراكة مع مؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات" بإطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها حيث قام نادي النصر بعقد اتفاقية مع "امارات" وذلك من أجل تسهيل عملية بيع البطاقات الموسمية (درجة أولى) للجمهور لحضور مباريات الفريق والتي تجري على ملعب آل مكتوم ، حيث أصبح الآن بمقدور جماهير النصر على وجه الخصوص والجمهور الرياضي عامةً الحصول على البطاقات الموسمية من جميع محطات تعبئة الوقود التابعة لمؤسسة الإمارات العامة للبترول "امارات" المنتشرة في إمارة دبي . 

شاهد البث المباشر للمباراة (هنا)