رابط مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة بث مباشر اليوم الدوري المغربي

أولمبيك خريبكة Vs الوداد الرياضي .
البطولة : الدوري المغربي .
القنوات الناقلة : المغربية الرياضية .
الملعب : ملعب الفوسفاط .

موعد المباراة :

7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات العربية. 
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية و فلسطين.
5:00 مساءاً بتوقيت مصر و ليبيا.
4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر و المغرب و الجزائر

رابط مباراة الوداد وأولمبيك خريبكة بث مباشر اليوم الدوري المغربي
يستقبل فريق أولمبيك خريبكة، يوم السبت بملعب الفوسفاط ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، فريق الوداد البيضاوي برسم اللقاء المؤجل عن الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.
ويخوض فريق الوداد البيضاوي أول لقاء له في البطولة الوطنية هذا الموسم، نظرا للالتزامه سابقا بمنافسات عصبة أبطال افريقيا التي ودعها من دور نصف النهائي أمام فريق الزمالك المصري بعد مباراة تاريخية للفريق الأحمر في لقاء الإياب فاز فيها ب5-2 على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، حيث كان قريبا من تعويض تأخره في لقاء الذهاب والتأهل للمباراة النهائية.
من جهته يسعى فريق أولمبيك خريبكة إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعد هزيمته أمام المغرب التطواني في الدورة الثانية وسقوطه بميدانه أمام نهضة بركان في الدورة الثالثة، حيث يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة من دون نقاط.

نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم محروم من لاعبيه دونجي والعبوبي:

سيكون نادي اولمبيك خريبكة لكرة القدم محروم من لاعبيه دونجي والعبوبي في مباراة الفريق عصر اليوم ضد اولمبيك خريبكة مؤجل الدورة الاولى للبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب . ويسعى الفريق الخريبكي للعودة لسكة الانتصارات بعد بداية مخيبة لامال الانصال بعدما مني الفريق بهزيمتين على التوالي حيت يسعى المدرب يوسف المريني لتحقيق اول 3 نقاط في البطولة على حساب الوداد البيضاوي الذي خرج هو الاخر من دوري الابطال الافريقية حيت يسعى مدربه دوكاستر لمواصلة نتائجه الايجابية وتحقيق فوزه الثاني على التوالي. 

تقديم موعد مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة:

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتقديم موعد مباراة الوداد الرياضي و أولمبيك خريبكة برسم مؤجل الدورة الأولى من البطولة الاحترافية، حيث أصبح من المقرر إجراء المباراة يوم غد السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا عوض الساعة الخامسة على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة . 
هذا وسيجري الوداد عشية اليوم الجمعة بمركب محمد بنجلون آخر حصة تدريبية، استعدادا لهذه المواجهة، لتشد بعدها العناصر الودادية الرحال مباشرة صوب مدينة خريبكة.
يذكر أن أشرف بنشرقي سيغيب عن تداريب فريق الوداد الرياضي بسبب تعرضه للإصابة في إحدى الحصص التدريبية، و هو ما استدعى وضع “الجبس” لمدة ثلاثة أسابيع.
 رابط البث المباشر (هنا)