موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر

شبكة أفق العرب الأخبارية  - أوقات ومواعيد عرض مسلسل “وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر” في التلفاز التركي وذلك بعد إنتهاء عرض الجزء العاشر اليوم الجمعة بتاريخ 17 / 06 / 2016 ميلادي بشكل جميل للغاية بخلاف الأجزاء العشرة الماضية.

أحداث من الجزء 11:

وادي الذئاب الجزء الحادي عشر سنشهد فيه مواصلة الأحداث بين حرب المجلس الأعلى مع فريق الأرميجدون ضد مؤسسة الأختيارية مع فريق الراية السوداء بقيادة ياسين وتحت القيادة الأولى للبطل مراد علمدار.

مسلسل وادي الذئاب الجزء الأول , مسلسل وادي الذئاب الجزء الثاني , مسلسل وادي الذئاب الجزء الثالث , مسلسل وادي الذئاب الجزء الرابع, مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس , شبكة أفق العرب , مسلسل وادي الذئاب الجزء السادس , مسلسل وادي الذئاب الجزء السابع , مسلسل وادي الذئاب الجزء الثامن , مسلسل وادي الذئاب الجزء التاسع , مسلسل وادي الذئاب الجزء العاشر .

معركة الإنتقام:

في الوسم الجديد سنتابع أيضاً معركة بين انتقام كنعان بعد أن أوصاه والده فهمي كوزوداده قبل موته بأن ينتقم من هيئة الاختيارية والتي سيعطيه المعلومات الكاملة عنها حقي بيك، ومن جهه أخرى سنتعرف على مصير يوسف ووالدته آسيا ( زينب ) عندما قفزوا للبحر من أجل العلاج للسم الذي وضعه فهمي في صحن يوسف. 

عن مسلسل وادي الذئاب:

وادي الذئاب هو مسلسل درامي بوليسي تركي, مدبلج إلى اللغة العربية باللهجة السورية في أجزائه الثمانية الأولى على قنوات عربية مختلفة بينما يعرض الجزء الثامن مدبلجا على قنوات عديدة منها قناة لنا العراقية في اللهجة العراقية وقناة OSN باللهجة السورية. 
 
  • الشخصيات: مراد علمدار، ميماتي باش، اسكندر بيوك، سام وليم مارشال
  • الأفلام: وادي الذئاب العراق، وادي الذئاب غلاديو، وادي الذئاب فلسطين
  • المخرجون: زبير شاشماز، سردار أكار، سعدالله سينترك
 

موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر

مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 الحادي عشر:

سيكون موعده في شهر سبتمر من العام 2016 ميلادي، وبإذن الله سنتابع معكم في شبكة أفق العرب كافة الحلقات والأحداث بالتفصيل كافة الأحداث أولاً بأول. 

حلقات المسلسل (هنا)