رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

بوروسيا دورتموند Vs ريال مدريد .
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : ايدونا بارك (ارضية بوروسيا دورتموند) .
المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :

10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - سوريا - لبنان - الاردن - العراق - الكويت - قطر - اليمن - السودان - جزر القمر
8:45 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
7:45 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر - المغرب.
6:45 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT - موريتانيا.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر اليوم دوري أبطال أوروبا

تقرير عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند:

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( سيجنال أدونا بارك ) .

ويتقاسم فريقي ريال مدريد وبورسيا صدارة المجموعة السادسة بفارق الأهداف لصالح دورتموند, بينما يحتل سبورتينج وليجيا وراسو المركزين الثالث والرابع بدون رصيد , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، اليوم الثلاثاء، يتابعه الملايين فى جميع أرجاء المعمورة المتابعين لمباريات دورى أبطال أوروبا، خاصة أن مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، تأتى ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدورى.

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند :

تقام مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على أرض ملعب سيغنال ايدونا بارك، اليوم الثلاثاء، الموافق 27 سبتمبر الجارى، وذلك فى تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مصر، والساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين الشقيقة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند :

بعدما تعرفت على موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، نستعرض لك، القنوات الناقلة لهذه المباراة الهامة فى دورى أبطال أوروبا، حيث يمكنك مشاهدة المباراة على قناةbeIN SPORTS 1 HD بتعليق المعلق الرياضى عصام الشوالى.

ماذا عن مباريات الدورى العام المصرى؟

بعيدا عن مباراة ريال مدريد وبوروسيا ودورى أبطال أوروبا، ننتقل بكم إلى الدورى العام المصرى، حيث تقام مباراة الأهلى ووادى دجلة فى منافسات الدورى العام المصرى، الساعة التاسعة مساء، غدا الأربعاء.

عودة الجماهير لمدرجات الملاعب :

وفيما يتعلق بعودة الجماهير المصرية إلى مدرجات الملاعب من جديد، يقول خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، إن البداية الحقيقية لعودة الجماهير للمدرجات، ستكون خلال مباراتى المنتخب الوطنى مع غانا، والزمالك مع صن داونز الجنوب إفريقى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، وذلك حال مرور المباراتين بسلام.
يذكر أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وضعت روشتة حول تصورها لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، حيث اقترحت العديد من المقترحات لعودة الجماهير، من أهمها استخراج كارنيهات للجماهير، ومنهم من طالب باستغلال أبناء أعضاء الأندية للتفاعل مع الجماهير.

رابط المباراة مباشر (هنا)