رابط مشاهدة مباراة المحرق والعهد بث مباشر لايف اليوم الاربعاء 21-09-2016 على موقع كورة اون لاين كأس الاتحاد الاسيوي

المحرق Vs العهد .
البطولة : كأس الاتحاد الاسيوي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : أستاد البحرين الوطني .
المعلق : لحدان الفيحاني .
نتيجة مباراة الذهاب : 1/0 لصالح العهد .

موعد المباراة :

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .

ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم مباراة العهد والمحرق:

يتوقع أن يتمكن المهاجم النيجيري موسى جابيرو من المشاركة مع العهد اللبناني عندما يتقابل مع ضيفه المحرق البحريني يوم الأربعاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2016. 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل على ستاد البحرين الوطني في المنامة. 

وكان المحرق تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة من ست مباريات، ثم تغلب في دور الـ16 على الفيصلي الأردني 1-0. 

في المقابل تصدر العهد ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة من ست مباريات، وفاز في دور الـ16 على الوحدة السوري 4-0. 
وكان النيجيري جابيرو تعرض لإصابة في مباراة العهد التي فاز خلالها على الصفاء 2-1 يوم الجمعة في الدوري اللبناني. 

وقال روبرت جاسبرت مدرب العهد: أثبتنا في المراحل السابقة من البطولة أننا فريق جيد، والآن نحن نلعب في الدور ربع النهائي، حيث تأهلنا بفضل مستوى اللاعبين الجيد.. اللاعبون مصممون على مواصلة المنافسة في البطولة قدر الإمكان والفوز باللقب. 

وأضاف: أنا متفائل بقدرتنا على التأهل للدور قبل النهائي، ولكن في ذات الوقت يجب ألا نستهين بالفريق المقابل، يجب أن نحقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من أجل جعل مهمتنا أسهل عندما نسافر إلى البحرين. 

في الجهة المقابلة قال رودين كاتشانين مدرب المحرق: لا شك بأننا سنخوض مباراة مهمة أمام فريق قوي يمتلك تشكيلة متكاملة، لكننا نريد تقديم مستوى قوي يرضي جماهيرنا من خلال الاستفادة من خبرة لاعبينا في هذه المرحلة المهمة. 

وتابع: لاعبينا قادرين على سد أي ثغرة في مباراة الغد، نحن نحترم فريق العهد لأنهم فريق قوي ويقدمون مستويات ثابتة، ولكن في ذات الوقت فإن فريقنا جيد ويمتلك فرصة جيدة بالتأهل للدور المقبل. 


كأس الاتحاد الآسيوي في كرة القدم : 
العهد ضيفاً على المحرق إياباً اليوم

يسعى نادي العهد إلى حسم تأهله للدور قبل النهائي في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، عندما يحل ضيفا على المحرق البحريني في إياب دور الثمانية اليوم الأربعاء.

ويكفي العهد، التعادل مع مضيفه ليضمن التأهل للمربع الذهبي، بينما يحتاج المحرق إلى الفوز بفارق هدفين لينتزع من ضيفه بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.

ويدرك الألماني روبرت جاسبرت، مدرب العهد، صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه الذي فاز بشق الأنفس 1-0 على المحرق الذي قدم أداء قويا في مباراة الذهاب، على الرغم من لعبه بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبد الوهاب الصافي في نهاية الشوط الأول.

وقال مدرب العهد «نعرف أن مباراتنا القادمة لن تكون سهلة ولكننا نأمل أن نتمكن من تكرار الفوز لكي نضمن الظهور في الدور قبل النهائي».

واستعد المحرق، بمعسكر تدريبي مغلق في بلاده بعد تأجيل مباراته مع المالكية في الجولة الثانية للدوري البحريني بناء على طلبه.

وسيتابع الكرواتي روديون جاكانين، مدرب المحرق، المباراة من المدرجات بعد طرده في المباراة الماضية بسبب احتجاجه على قرارات الحكم.

ويعول المحرق، الذي سبق أن أحرز لقب كأس الاتحاد الآسيوي عام 2008 على تألق قائده ابراهيم المشخص ومحمد سالمين وإسماعيل عبد اللطيف وحسين علي بابا ومحمود عبد الرحمن والسوري محمود المواس.

ويأمل مدرب المحرق أن تكون الظروف قد أصبحت ملائمة لمشاركة اللاعب الكونغولي دوريس سالمو والبرازيلي صامويل دي أراغو مع فريقهما، بعد غيابهما عن مبارة الذهاب بسبب عدم استكمالهما أوراق انتقالهما الرسمية.


كأس الاتحاد الآسيوي: «العهد» يرفع شعار التأهل أمام «المحرق»:

يرفع «العهد» شعار التأهل الى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم، والعمل بالوصول الى النهائي للمنافسة على اللقب لتسجيل انجاز تاريخي له.

ويحل «العهد» ضيفاً على «المحرق البحريني في المنامة وتقام المباراة على استاد البحرين في الرفاع السادسة بعد الظهر، ويحمل الفريق على عاتقه مسألة عدم تمكنه من تحقيق نتيجة عالية في بيروت كان يمكن ان يحاول من خلالها ان يلعب براحة أكبر وبأريحية دفاعية وهجومية مضمونة، لكن الفوز بهدف وحيد على استاد المدينة الرياضية في بيروت قد يجعل من مهمته اكثر تعقيدا اذا لم يأخذ فيها الشق الهجومي الذي يمكّنه من تسجيل هدف يضمن به تفوقه على الفريق المستضيف.

وجهّز «العهد» كل لاعبيه لخوض المباراة بمن فيهم النيجيري موسى كبيرو الذي سيشركه الى جانب نجمه احمد زريق والوافد الجديد محمد حيدر، وسيعتمد في الوسط على دينيس وعباس عطوي (أونيكا)، وفي الدفاع على نور منصور وخليل خميس وحسين دقيق وحسين الزين.

وسوف يستغل «العهد» الحالة غير المستقرة لـ «المحرق» والمتمثّلة بإيقاف مديره الفني رادان الذي طرد في الذهاب، الى ما يعنيه الفريق من عدم استقرار في النتائج والتشكيلة.

رابط البث المباشر (هنا)