رابط مشاهدة مباراة القوة الجوية والجيش بث مباشر على يلاشوت اليوم الثلاثاء 20-09-2016 كأس الاتحاد الاسيوي Live HD Yalla Shoot

الجيش السوري Vs القوة الجوية .
البطولة : كأس الاتحاد الاسيوي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : استاد سعود بن عبدالرحمن .
المعلق : حماد العنزي .

موعد المباراة :

  • 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.  
  • 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - الاردن - سوريا - لبنان - العراق - الكويت - قطر - اليمن - السودان - جزر القمر.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا. 
  • 5:00 مساءاً بتوقيت تونس -المغرب - الجزائر
  • 4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.

القوة الجوية والجيش يسعيان لحسم بطاقة نصف النهائي:

وكان القوة الجوية أفلت من الخسارة أمام ضيفه الجيش وأدرك التعادل في الوقت القاتل 1-1.

وتقدم الجيش بهدف شعيب العلي في الدقيقة 60، لكن القوة الجوية أدرك التعادل في الدقيقة الثامنة الأخيرة من الوقت بدل الضائع عبر حمادي أحمد عبدالله.
وشدد مدرب القوة الجوية باسم قاسم على أهمية تحقيق الفوز وتخطي الجيش معتبراً أنّ فريقه يمتلك فرصة مثالية لمواصلة المشوار وعليه عدم التفريط بها أمام منافسه الطامح لحسم هذه المواجهة أيضاً.

وذكر قاسم: 
"سنخوض مباراة الغد بروح الفوز وليس سواه حتى نواصل المهمة ونصل نصف النهائي، أمامنا فرصة مثالية وعلينا أن نعمل كي نستثمرها جيداً وهذا ما يركز عليه اللاعبون الآن".

وأضاف: 
"مواجهة الغد ستكون مصيرية ونحن نخوضها أمام فريق متميز، ونأمل أن ندخل أجواء اللقاء بمعنويات طيبة وبهدوء وتركيز عال لكي نحقق ما خططنا له، نحن نطمح أن نذهب بعيداً في المسابقة وهذا يتطلب الفوز الذي نعمل على تحقيقه في هذه المواجهة".

ويدرك القوة الجوية أنّ فوزه غداً على حساب الجيش يعني مضيه قدماً صوب نهائي المسابقة لا سيما أن عقبة الجيش هي الأصعب التي واجهها في مشواره في البطولة القارية.

من جهته سيحاول الجيش أن يكمل مغامرته بالرغم من وجود بعض الغيابات التي أجبرت أحمد الشعار على تغيير مراكز بعض اللاعبين، وقد قال الشعار بعد مباراة الذهاب:
 "لدينا الآن أسبوعاً كاملاً للتحضير للقاء العودة وتصحيح الأخطاء وما زلت واثقاً من قدرتنا على التأهل بإذن الله".

القوة الجوية×الجيش والعهد×المحرق في ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي:

الجيش السوري يستقبل القوة الجوية العراقي في إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وفي نفس الدور يستضيف المحرق البحريني العهد اللبناني.

على أرضية ملعب سعود بن عبد الرحمن يستقبل الجيش فريق القوة الجوية ضمن إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعد أن تعادلا ذهاباً بهدف لمثله.

وشدد مدرب القوة الجوية باسم قاسم على أهمية تحقيق الفوز وتخطي الجيش معتبراً أنّ فريقه يمتلك فرصة مثالية لمواصلة المشوار وعليه عدم التفريط بها أمام منافسه الطامح لحسم هذه المواجهة أيضاً.

ملاحظة / اذا اعجبك مقطع صوتي على اليوتيوب و تريد تكراره من دون الضغط باستمرار على زر التشغيل ، اليك أداة تكرار الفيديو في اليوتيوب تعمل على جميع المتصفحات 

ومن جانبه يستضيف نادي المحرق فريق العهد على أرضية استاد البحرين الوطني بعد أن هزم في لقاء الذهاب بهدف نظيف في بيروت.

ويدخل المحرق اللقاء طالباً الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل مباشرة إلى نصف النهائي والاقتراب من تحقيق إنجاز عام 2008 عندما أحرز اللقب.

ومن جهته يلعب العهد اللقاء بأكثر من فرصة كون التعادل يكفيه للصعود وتحقيق الإنجاز لأول مرة.

ويمرّ المحرق بظروف صعبة خاصة مع الضغوطات الكبيرة على مدربه الكرواتي رادان غسانين، فلم يحقق الفوز في آخر ثلاث مواجهات لعبها، كانت الأولى الخسارة أمام الحد في الكأس السوبر، ومن ثم التعادل مع المنامة في افتتاح منافسات الدوري، وأخيراً خسارته من العهد في لقاء الذهاب.

ويعوّل على لاعبيه الحارس الدولي سيد محمد جعفر والمدافعين المخضرمين إبراهيم المشخص وحسين بابا وعبد الله عمر ووليد الحيام والمهاجم إسماعيل عبداللطيف، فضلاً عن المحترفين الأربعة المدافع البرازيلي صامويل دي أرونيو ومواطنه لاعب الوسط فيتور سابا الفائز بدوري أبطال آسيا مع ويسترن سيدني الأوسترالي عام 2014، ولاعب الوسط السوري محمود المواس والمهاجم الكونغولي دوريس سالامو الذي لعب ستة مواسم في الدوري الايطالي بين 2005 و2010 وأحرز لقب الدوري السعودي مع الفتح.

وسيفتقد الفريق لجهود لاعب الارتكاز عبدالوهاب علي لحصوله على البطاقة الحمراء في الذهاب.

ومن جانبه وصل العهد إلى البحرين عبر طائرة خاصة وضمت بعثته 29 شخصاً.

ويقود الفريق المدرب الألماني روبيرت ياسبرت الذي يطمح لتحقيق إنجاز تاريخي لفريقه خصوصاً وأنّه يملك أكثر من فرصة لتحقيق ذلك.

وسيعول ياسبرت على لاعبيه أحمد زريق والأوغندي الدولي دينيس ايغوما والنيجيري موسى كبيرو وحسن شعيتو "موني" ومحمد حيدر، وخلفهم القائد عباس عطوي والتونسي يوسف المويهبي ومهدي فحص وعباس كنعان وعلي حديد ومحمد قدوح وجاد الزين والحارس محمود حسن.

ويلتقي الفائز مع المتأهل من مواجهة القوة الجوية العراقي والجيش السوري.

وفي مباراة أخرى من ربع النهائي، يلتقي جوهور دار التعظيم الماليزي مع جنوب الصين الهونكونغي وتامباينز روفرز السنغافوري مع بنغالورو الهندي.
وفي التالي جدول مباريات إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم:
  • الثلاثاء 20/9/2016: 
  1. جوهور×جنوب الصين (15:45) 
  2. القوة الجوية×الجيش (19:00) 
  • الأربعاء 21/9/2016: 
  1. تامباينز×بنغالورو (14:30) 
  2. المحرق×العهد (18:00) 
رابط البث المباشر (هنا)