يلا شوت : مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر بتاريخ 18-09-2016 مباريات الدوري الانجليزي LIVE HD 


واتفورد Vs مانشستر يونايتد .  
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : فيكارج رود (ارضية واتفورد) .
المعلق : علي محمد علي .

موعد المباراة :

2:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:00 مساءاً بتوقيت مصر .

يستضيف ملعب فيكارج ردود ( ارضية واتفورد ) صباح اليوم الأحد الموافق 18-9-2016 الساعة الثانية صباحاُ بتوقيت السعودية و فلسطين و الكويت ، وقطر , السودان , العراق , الاردن , لبنان , سوريا ، مباراة نارية من مباريات الدوري الانجليزي بين الشياطين الحمر مانشستر يونايتد و واتفود ، ومهلق المباراة هذه الصباح هو المعلق علي محمد علي ، ضمن مباراياات بطولة الدوري الانجليزي.

رسالة من جوزيه مورينيو لبول بوجبا قبل زيارة واتفورد:

طالب جوزيه مورينيو لاعب الوسط الدولي الفرنسي «بول بوجبا» بنسيان القيمة المالية الضخمة التي انضم بها لصفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، إذا أراد إقامة سعيدة في أولد ترافورد ومختلفة عن تلك التي قضاها خلال فترة السير أليكس فيرجسون قبل ثماني سنوات.
وعاد بوجبا للشياطين الحمر نظير 89 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل الـ105 مليون يورو، بالإضافة لمبلغ 4.25 مليون جنيه إسترليني كمكافآت على عدد معين من الأهداف والتمريرات الحاسمة.
لكن لاعب لوهافر الفرنسي الأسبق لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال المباريات الثلاث التي لعبها بقميص اليونايتد منذ انضمامه في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، ففي مباراة هال سيتي صنع روني لراشفورد هدف الفوز، وفي ديربي مانشستر كان بوجبا حاضرًا بالاسم فقط، وزادت الأمور سوءًا حين فشل بوجبا في التصدي للمغربي «كريم الأحمدي» خلال مباراة فينورد بافتتاح مجموعات الدوري الأوروبي ليخسر اليونايتد بهدف متأخر أمام فريق المدرب الصاعد «جيوفاني فان بروكهورست».
وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم «أريد من بوجبا أن ينسى أمر المبلغ الضخم الذي دُفع من أجل إعادته للنادي ويركز على كرة القدم فقط خلال مباراة واتفورد القادمة في الدوري. لو قارنت ما دفعه مانشستر يونايتد لشراء بوجبا بهذا المبلغ مع إيرادات النادي، ستجد أن إنفاق بعض الأندية الأخرى 20 و30 و40 مليون جنيه إسترليني يعتبر صفقات أكبر من صفقة بوجبا».
وبرر موقف اللاعب «لم يشارك معنا في الاستعدادات للموسم الجديد أبدًا، ومع ذلك كانت له لمسة وتأثير إيجابي في أول مباراة، لكن من الطبيعي حدوث هذا الإنخفاض الواضح في المستوى، وأنا واثق تمام الثقة في أنه سيستعيد مستواه المعهود لأنني أعرفه جيدًا كلاعب وأعرف بأنه شخصية طموحة، سيجد نفسه بشكل طبيعي وسيتحسن مع تحسن المستوى العام للفريق».
وسئل مورينيو عن سر توظيف بوجبا كلاعب إرتكاز جوار مروان فيلايني فأجاب «أتعامل مع كل مباراة على حدى، وطبيعة وظروف المباراة هي ما تُحدد كيفية استخدام بوجبا، هناك مباريات يجب أن استخدمه فيها كلاعب وسط مركزي، وأوقات أخرى يجب أن يلعب كلاعب وسط حر، كل شيء يتحدد على حسب وضع المباراة، وفي البريميرليج نحن نلعب بواين روني خلف المهاجم، أما في الدوري الأوروبي فقد لعبنا بآندير هيريرا وشنايدرلين أمام خط الدفاع، ومنحنا بوجبا حرية اللعب في المساحات، وعلى أي حال بوجبا مرتاح ولا يشعر بأي مشكلة».
وردًا على سؤال عن الحالة الراهنة التي يعيشها مانشستر يونايتد بخسارته لمباراتي مان سيتي وفينورد، قال مورينيو «أنت على حق، لكننا في الأيام الأولى من الموسم، وأنا أفضل أن أكون ضمن الأربعة الأوائل على أن أكون ضمن الأربعة غير الأوائل، هذا واضح».
رابط البث المباشر (هنا)