مشاهدة مباراة القوة الجوية والجيش السوري بث مباشر اليوم الثلاثاء 13-9-2016 على كورة لايف ضمن مباريات كأس الاتحاد الاسيوي

القوة الجوية VS الجيش السوري
البطولة : كأس الاتحاد الاسيوي
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7
المعلق : سوار الذهب

موعد المباراة :

  • 8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان .
  • 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - الكويت - الاردن - سوريا - لبنان - السودان - قطر - العراق - السودان - اليمن - جزر القمر.
  • 6:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
  • 5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر - المغرب.
  • 4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا- جرينتش GMT.

ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي: تقديم مباراة القوة الجوية والجيش :

يخوض نادي القوة الجوية العراقي مواجهة قوية عندما يلتقي مع الجيش السوري يوم الثلاثاء على ستاد سعود بن عبدالرحمن في الدوحة، ضمن ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

القوة الجوية والجيش,القوة الجوية العراق,موقع القوة الجوية العراقية ,القوة الجوية العراقية التعيينات ,نادي القوة الجوية ,القوة الجوية العراقية 2015 ,القوات الجوية العراقية بالتفصيل ,القوة الجوية العراقية اسماء المنتخب, القوة الجوية العراقية فيس بوك 

وتعتبر هذه المباراة على أرض القوة الجوية، على أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على ستاد ذات الملعب.

وكان القوة الجوية تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، ثم تغلب في دور الـ16 على الوحدات الأردني 2-1.

في المقابل حصل الجيش على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، بفارق 6 نقاط خلف المحرق البحريني، وفاز في دور الـ16 على نفط الوسط العراقي 1-0.

ويغيب عن صفوف القوة الجوية لاعب الوسط همام طارق الذي لا زال يتعافى من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

وقال باسم قاسم مدرب الفريق العراقي:
 استعدينا جيدا للمباراة رغم أننا كنا نفتقد العديد من اللاعبين الذين كانوا مع المنتخبات الوطنية في الفترة الأخيرة.. نحن مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية غدا خاصة وأننا بحاجة للتقدم لأقصى مدى في البطولة.
وأضاف:
 نحن نحترم الفريق المقابل الذي يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين والقادرين على التسبب بمشاكل لنا في المباراة، نريد تقديم أفضل ما بوسعنا غدا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب.
من جهته قال أحمد الشعار مدرب الجيش:
 آمل أن نتمكن من تقديم مستوى جيد يعكس تاريخ الفريق، كانت استعداداتنا جيدة رغم أن بعض اللاعبين كانوا غائبين بسبب انشغالهم مع المنتخب الوطني.
وتابع:
 يجب ألا نستهين بالقوة الجوية لأن لديهم العديد من اللاعبين الذين يلعبون مع المنتخبات المختلفة في العراق، سبق لنا الفوز على نفط الوسط العراقي الذي يعتبر قويا وقد فازوا بلقب الدوري العراقي مؤخرا.

مباشر
مباراة القوة الجوية والجيش السوري
كأس الاتحاد الآسيوي - 13 أيلول 2016

كأس الاتحاد الآسيوي - تابع مع يوروسبورت البث المباشر لمباراة كرة القدم بين القوة الجوية و الجيش السوري . تبدأ المباراة عند الساعة 17:00 يوم 09/13/16 . التغطية المباشرة تتيح لك متابعة كل اللحظات المهمة فور حدوثها. المواجهات المباشرة: يمكنك متابعة إحصائيات المباريات السابقة وزيارة الصفحة التفصيلية عن المباراة . إحصل على أحدث أخبار كرة القدم: مواعيد المباريات، النتائج والجداول .

رابط البث المباشر (هنا)