موعد مشاهدة مباراة لخويا والريان بث مباشر اليوم الأحد 12-9-2016 على موقع كورة اون لاين ضمن مباريات كأس السوبر القطري

الريان Vs لخويا .
البطولة : كأس السوبر القطري .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت (المفتوحة) .
المعلق : يوسف سيف .

موعد المباراة :

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية و فلسطين و قطر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .

مباراة الريان ولخويا أكد مدربا لخويا والريان الجزائري جمال بلماضي والأوروغوياني خورخي فوساتي عن جهوزية فريقيهما في المواجهة التي ستجمع بينهما يوم الاثنين القادم ضمن نهائي كأس السوبر (نهائي كأس الشيخ جاسم )، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم قبل انطلاق المباراة.
من البداية التي كانت مع الأوروغواياني خورخي فوساتي مدرب الريان الذي أكد أن فريقه استعد جيداً لمواجهة لخويا.. مشيراً إلى أن الفريق مازال في بداية الموسم، لكنه أشاد باللاعبين في فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعداداً لانطلاق الموسم الجديد .
وايضا توقع فوساتي بأن تكون المواجهة أمام لخويا صعبة، خاصة أن لخويا يعتبر أحد أقوى الفرق في قطر، ولكنه شدد على ثقته في لاعبيه وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية والتتويج بأول ألقاب الموسم.
وقد قال مدرب الريان “بالنسبة لوجهة نظري كنت أرى أنه من الأفضل أن نلعب بعض المباريات ثم نخوض نهائي كأس الشيخ جاسم لأن الفرق تتحسن مع المباريات، ونحن بذلنا كل ما في وسعنا حتى نكون مستعدين للقاء”.
حيث قد أشار فوساتي إلى أن نهائي كأس الشيخ جاسم يعني له الكثير، مؤكداً أن فريقه سيخوض هذا النهائي للمرة الأولى، وأتمنى أن نحقق الفوز وأن نضيف لقباً جديداً لنادي الريان . وأعرب فوساتي عن سعادته بتواجده مع الريان على الرغم من الصعوبات التي تواجه الفريق، متمنياً أن يقدم الفريقان عرضاً قوياً يليق بالنهائي الكبير لما يضمانه من أسماء متميزة .
وايضا فقد تمنى أن يبدأ الريان الموسم الجديد بالفوز بكأس الشيخ جاسم وهو ما سيمنح لاعبيه دفعة قوية في بقية الموسم، قائلا “إن ثقته كبيرة في اللاعبين المتواجدين بالفريق حالياً، موضحا أن هذا هو السبب في عدم التعاقد مع لاعبين جدد”.
ومن على الجانب الآخر توقع الجزائري بلماضي مدرب لخويا أن تخرج المباراة النهائية لكأس الشيخ جاسم أمام الريان قوية، وستكون مواجهة صعبة على الفريقين.. مشيرا إلى أن فريقه نجح في تحقيق لقب كأس الأمير الموسم الماضي، وسوف يواجه الريان بطل دوري نجوم قطر .
بدورة فقد أوضح بلماضي أن كل المؤشرات تؤكد أن الفرصة متوفرة للفريقين لتقديم مستوى جيد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد والذي سيشهد منافسات قوية دون شك ، وقد قال بلماضي “من المؤكد أيضا أن المباراة ستكون صعبة ، وستكون أيضا معقدة كونها في بداية الموسم، ورغم ذلك فسوف نسعي لتقديم مباراة قوية تساعدنا على تحقيق انطلاقة جيدة للموسم الجديد”.

مباراة لخويا والريان,مباراة لخويا والريان بث مباشر,الريان ولخويا 2016,الريان ولخويا مباشر,اهداف الريان ولخويا اليوم,اهداف الريان ولخويا 5-0,مباراة الريان اليوم,الريان ولخويا كاس قطر,الريان القطري 

حيث قد أشار مدرب لخويا إلى أن غياب عدد كبير من لاعبيه لانشغالهم مع العنابي في الفترة الماضية لم يؤثر على برنامج إعداد لخويا للمباراة، قائلا “اعتدنا على غياب لاعبينا ولن نتأثر بهذا الأمر خلال اللقاء”. وتطرق بلماضي للحديث عن فريق الريان، مشددا على أنه قدم موسماً مميزاً العام الماضي ونجح في إحراز اللقب كما أنه يعيش حالة من الاستقرار وأن اللقاء سيكون متكافئا من الجانبين لسعيهما للحصول على اللقب .
سنوف نعرص شاشة العرض قبل المباراة مباشرةً .
رابط البث المباشر (هنا)