رابط مشاهدة مباراة الهلال وود هاشم بث مباشر اليوم في كاس السودان الجمعة 9-9-2016 على يلاشوت

مباراة الهلال وود هاشم , يلتقي فريق الهلال السوداني ضيفه ود هاشم على ملعب مدينة سنا وذلك في اطار استكمال مباريات الدور 8 من بطولة كاس السودان .

ويامل الهلال في حصد بطاقة التأهل الى الدور ربع نهائي من البطولة , حيث يدخل مباراته بمعنويات عالية بعد الانتصار الكبير الذي حققه على النيل شندي باربعة اهداف دون مقابل حيث أحرز أهداف الهلال كل من الزيمبابوي إدوارد سادومبا في الدقيقة 22 وبشة في الدقيقة 76 ونزار حامد في الدقيقة 83 والبديل ولاء الدين في الدقيقة 88.
 
ويتوقع ان يقوم مدرب الهلال الروماني ايلاي بلاتشي بادخال عناصر من البدلاء الى التشكيلة لاراحة العناصر الاساسيين لمباريات الدوري المتبقية .
 
وستكون المباراة، مواجهة بين الهلال ومدافعه السابق عاكف عطا، الذي يتولى تدريب فريق ود هاشم منذ بداية هذا الموسم ..
ومن المنتظر أن يكون قد وصل الخرطوم أمس ثنائي منتخب جنوب السودان جمعة جينارو واتير توماس قادمين من العاصمة جوبا وذلك بعد الفراغ من مباراة منتخب بلادهم في التصفيات الأفريقية، وسينضم الثنائي لتحضيرات الفريق الذي يستعد لمواجهة محلية في غاية الصعوبة خلال الموسم الحالي.
من جانبه , افاد بلاتشي أنه جاء للسودان ليثبت أنه مدرب جيد ومميز ويستطيع تحقيق النجاح في أي تجربة يخوضها في مجال التدريب مع كل الفرق والمنتخبات، وتطرق بلاتشي للأجواء في السودان وعن المشاكل الدائرة في جنوب السودان .
مبيناً أنه بعيد كل البُعد عن مناطق الصراعات والحروب مشيراً إلى أنه متواجد في أجواء هادئة في قلب العاصمة الخرطوم وذكر المدرب أنه وعندما تلقى عرضاً من الهلال توقع الجميع أنه سيذهب إلى مناطق تشتعل فيها الحروبات لكنه وجد الأجواء هادئة ومساعدة للعمل في الهلال
وسيترأس بعثة فريق الكرة الأول المهندس محمد عبد اللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي وعضو مجلس الإدارة، وسيختتم الفريق تحضيراته على مسرح المواجهة بمران خفيف يضع من خلاله الفريق اللمسات النهائية للمباراة.
لمتابعة مباراة الهلال وود هاشم في موعدها :
يمكن متابعة مباراة الهلال وود هاشم على تردد قناة الملاعب الرياضية Sudan Sports على النايل سات
12688 | عامودي | 27500 …… تظهر في البحث تحت إسم “Sudan Sport”.
او تردد القناة: 11391 , الاستقطاب: راسى – V

رابط المباراة (هنا)