موعد مشاهدة مباراة العين الإماراتي والاهلي اليوم الأربعاء 7-9-2016 بث مباشر على كورة اون لاين ضمن تصفيات كأس الخليج العربي الإماراتي

انتهت المباراة بفوز الأهلي الإماراتي بنتيجة 5-1
نتائج مباريات الأهلي الإماراتي 
الأهلي الإماراتي Vs العين .
البطولة : كأس الخليج العربي الإماراتي .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
المعلق : عصام عبده .

موعد مباراة العين الإماراتي والاهلي:

  • 8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات و عمان.
  • 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية و فلسطين و الأردن و سوريا و لبنان و العراق و السودان و قطر و الكويت و جزر القمر.
  • 6:30 مساءاً بتوقيت مصر و ليبيا.
  • 5:30 مساءاً بتوقيت تونس و الجزائر و المغرب.
  • 4:30 مساءاً بتوقيت جرينتش GMT و موريتانيا.

موعد مشاهدة مباراة العين الإماراتي والاهلي اليوم الأربعاء 7-9-2016 بث مباشر على كورة اون لاين ضمن تصفيات كأس الخليج العربي الإماراتي

تشكيلة المنتخب الأهلي الإماراتي:

كوزمين أولارويومدرب
أحمد مبارك آل بريكحارس
ماجد ناصرحارس
سيف يوسفحارس
عبدالعزيز صنقوردفاع
عبد العزيز هيكلدفاع
عادل سالم الحماديدفاع
عيسى أحمددفاع
كيانغ يون كواندفاع
محمد جابردفاع
سالمين خميسدفاع
وليد عباسدفاع
يوسف السيددفاع
ايفرتون ريبيرووسط
حبيب الفردانوسط
حسن عبدالرحمن الجابريوسط
إسماعيل الحماديوسط
خميس إسماعيلوسط
ماجد حسنوسط
محمد سبيل عبيدوسط
أحمد خليلهجوم
أسامواه جيانهجوم
جوسيل فيريرا داسيلفاهجوم
محمد حسين الخوريهجوم
رودريغو دوس سانتوسهجوم

تشكيلة منتخب العين الإماراتي:

زلاتكو داليتشمدرب
داود سليمانحارس
خالد عيسىحارس
محمود الماسحارس
وليد سالمحارس
فوزي فايزدفاع
إسماعيل أحمددفاع
خالد عبدالرحمندفاع
محمد أحمد علي غريبدفاع
محمد فايزدفاع
مهند سالم العنزيدفاع
راشد مهير سعيددفاع
سعيد مصبح سالمدفاع
سالم جمعة العزيزيدفاع
صقر محمد البدواويدفاع
عبدالعزيز فايزوسط
أحمد برمانوسط
عامر عبدالرحمنوسط
هلال سعيدوسط
إبراهيما دياكيهوسط
لي ميونغ جووسط
محمد عبدالرحمنوسط
محسن عبداللهوسط
عمر عبدالرحمنوسط
راشد عيسىوسط
ريان يسلم محمدوسط
كايو فيرنانديزهجوم
داينفريس دوغلاسهجوم
دانيلو مورينو اسبريلياهجوم
ريان بابلهجوم
سعيد الكثيريهجوم

بث مباشر اون لاين بدون تقطيع , مشاهده اون لاين , مباريات بدون تحميل , بث مباشر بى ان سبورتس اتش دى , مباريات اوروبيه بث مباشر , الدورى بث مباشر live matches , online مشاهدة مباريات اليوم مباشرة على قنوات بي ان سبورت المشفرة بدون تقطيع, مشاهدة مباريات اليوم في الدوري الاسباني و الانجليزي و دوري ابطال اوروبا و الدوري الايطالي و الدوري الالماني. كورة اون لاين, كورة لايف, يلا شوت , مباراة العين والاهلي, مباراةالعين والاهلي مباشر , مباراة العين والاهلي 6-3 , مباراة العين والاهلي 3-0 , مباراة العين والاهلي 2015, احداث مباراة العين والاهلي , مباراة العين والنصر, مباريات اليوم, مباراة العين والاهلي الاماراتي 

الصهباني: مباراة العين والأهلي أقوى بداية لأغلى بطولة:

وصف مدير فريق العين مطر الصهباني مواجهة الأهلي والعين في دور الـ 16 من كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالبداية القوية للمسابقة الأغلى.

وأكد الصهباني أن مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة من المناسبات المهمة، كونها الإعلان الرسمي لطريق المنافسة على لقب أغلى بطولة بالنسبة للجميع.

مباراة الاهلي الاماراتي, مباراة الاهلي الاماراتي بث مباشر , مباراة الاهلي الاماراتي والهلال السعودي , مباراة الاهلي الاماراتي وجوانزو الصيني , مباراة الاهلي الاماراتي ونفط طهران , مباراة الاهلي الاماراتي والعين, نتيجة مباراة الاهلي الاماراتي اليوم, مباراة الاهلي الاماراتي القادمة, مباريات اليوم 


وأشار إلى أن خروج أحد الفرق الكبيرة في هذه المرحلة المبكرة، من الأمور التي لا تتسق دائماً مع تطلعات الكثيرين الذين يأملون في نهائي قوي ومثير مع نهاية كل موسم.

واعتبر مدير فريق العين أن مباريات الكؤوس ترتبط أحياناً بلغة المفاجآت، والفريق الذي لن تقابله في الدور الحالي من المؤكد ستواجهه في المرحلة المقبلة، لذلك لقاء الأهلي أو الشارقة أو الجزيرة في بداية مشوار التحدي على اللقب الأغلى أمر وارد.

وأكمل:
 «الفريق الذي يتطلع إلى معانقة الألقاب، لن يتوقف عند اسم أي منافس، بقدر ما يعمل على التحضير الجيد الذي سيمكنه من كسب أقوى التحديات، واستراتيجية الزعيم واضحة، وهي الفوز دائماً مع الاحترام لجميع المنافسين في مختلف المسابقات».

وعن المواجهة الودية المقررة اليوم، أوضح :
«سيخوض الزعيم مباراة ودية أمام فريق منتخب المؤسسات، اتساقاً مع البرنامج الإعدادي للفريق في المرحلة الحالية، بعد أن ألغيت الودية التي كانت مقررة أخيراً بسبب عدم التزام المتعهد».
من جانب آخر، يواصل فريق العين تحضيراته لمباراة الإياب أمام فريق لوكوموتيف الأوزبكي في الـ 13 من سبتمبر المقبل في طشقند، ضمن إياب الدور ربع النهائي من أبطال آسيا.

وكان العين استأنف تدريباته بعد راحة يوم أعقبت مباراته أمام لوكوموتيف الأوزبكي على استاد هزاع بن زايد الأسبوع الماضي، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وضم نادي العين حارس مرماه السابق داؤود سليمان إلى صفوف الفريق، في خطوة تهدف إلى تعزيز قوة الفريق، وتعدد لاعبيه في مختلف مراكز اللعب.

الأهلي والعين يترقبان ظهور جيان في قمة الكأس :

سيكون المهاجم الغاني أسامواه جيان محط الأنظار في القمة المبكرة التي تجمع الأهلي مع العين في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي الساعة 8:30 مساء اليوم، على استاد راشد بالنادي الأهلي، إذ سيظهر قائد «النجوم السوداء» للمرة الأولى بقميص «الفرسان»، بعد انضمامه من شنغهاي الصيني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليعود مجدداً إلى الملاعب الإماراتية بعد تجربة ناجحة مع «الزعيم» امتدت إلى أربعة مواسم.

ويخوض الفريقان لقاء اليوم بهدف الفوز، إذ يبحث الأهلي عن تعويض خسارته في مباراته الأولى أمام النصر بهدف دون رد، بينما يأمل العين أن يحقق فوزه الثاني بعد تخطيه اتحاد كلباء بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تبدو ظروف الفريقين متشابهة بغياب عدد كبير من اللاعبين الدوليين.

ويحظى جيان بمكانة خاصة لدى جمهور العين، بعد المسيرة الرائعة له مع البنفسجي، وتسجيله 126 هدفاً في 123 مباراة، إذ من المؤكد أنه سينال تحية استثنائية من محبيه، خصوصاً أنه حرص على الاعتذار للجمهور على اتخاذه هذه الخطوة، مؤكداً أنه لاعب محترف، وولاءه للأهلي في الوقت الحالي، لينجح في الحفاظ على علاقته الجيدة بالجمهور العيناوي، بينما من المؤكد أن جمهور الأهلي يترقب ظهوره الأول مع الأحمر، إذ أكد المدرب الروماني كوزمين، أن جيان في أي حال من الأحوال سيظهر في استاد راشد، سواء داخل الملعب، أو على مقاعد البدلاء، أو في المدرجات.

وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أول من أمس:
 «جيان بالنسبة لي الآن هو لاعب من ضمن اللاعبين الموجودين في الأهلي مثله مثل كل اللاعبين، الأمور الآن تعتمد عليه إذا أدى كما نعرفه، سيدخل بالتنافس مع المهاجمين الموجودين في الفريق، بالنسبة لي لا يوجد لاعب مفضل عندي، ولا أميز أحداً على الآخر».

وتحدث «القيصر» عن أهمية مواجهة العين، وقال:
 «بالتأكيد في المباراة الثانية في الكأس سنواجه فريقاً يمتلك الغيابات نفسها التي نعانيها، والأمور ستكون صعبة بسبب غياب عدد من اللاعبين في المنتخب، ولكن في النهاية سنلعب حسب الخطط التي وضعناها». وأضاف: «عندما تلعب كرة جميلة النتائج ستأتي لا محالة، التركيز سيكون على تجهيز اللاعبين، خصوصاً أن أمامنا مباراة كأس السوبر أمام الجزيرة في القاهرة، التي تعد بطولة، إذ إنه رغم أن العين يعاني غيابات، فإن لديهم لاعبين جيدين وخيارات عديدة، وبدا ذلك جلياً خلال لقائهم مع اتحاد كلباء، ونتمنى أن تكون مباراة جيدة وتساعد الفريقين».
وأضاف كوزمين: 
«العين يلعب بطريقته نفسها، غياباته فقط في الخط الخلفي، فعلى الرغم من الغيابات لديه بدائل جيدة، مثل دياكيه في المقدمة وبرمان في الوسط. نتمنى أن تكون المباراة جيدة من الطرفين في ظل الغيابات الموجودة في الفريقين». وتابع كوزمين: «نحن في بداية موسم ويمكن أن نفقد بعض التركيز، يجب أن نستفيد من الفرص التي تسنح لنا أمام المرمى، هناك أمور كثيرة يجب أن نقوم بها، وأنا أعمل كثيراً في التدريب على زيادة معدل التركيز حتى نتمكن من التسجيل».
وفي رده على سؤال حول ضيق مواعيد عودة الدوليين في التحضير لمباراة السوبر، قال:
 «وضعية صعبة جداً، لا يمكنني أن أحكم إلا على اللاعبين الموجودين معي، ربما سيحالفني التوفيق في اختياراتي، ويكون اللاعبون في جاهزية عالية وربما يحدث العكس، هناك بعض اللاعبين شاهدتهم ووضعت عليهم بعض التحفظات، أتمنى أن يكونوا في مستوى أفضل».
رابط البث المباشر (هنا)