موعد مشاهدة مباراة تونس وليبيريا اليوم الأحد 4-9-2016 بث مباشر على يلا شوت ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا

تونس Vs ليبيريا .
البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
المعلق : رؤوف خليف .
موعد المباراة :
8:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:30 مساءاً بتوقيت مصر .
8:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .


تقرير عن مباراة تونس وليبيريا:

يواجه منتخب تونس نظيره منتخب ليبيريا وذلك ضمن الجولة الجولة السادسة من منافسات المجموعة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا التى سوف تقام في الغابون سنة 2017 في المباراة التى ستقام على ملعب (مصطفى بن جنات) .
ويحتل منتخب المغرب المركز الأول برصيد 10 نقطة في حين ياتي منتخب ليبيريا ثانياً برصيد 10 نقاط أيضاً , , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

مشاهدة مباراة تونس وليبيريا بث مباشر يلا شوت مباراة ودية تصفيات كأس امم في افريقيا يوتيوب على قناة بي ان سبورت الرياضية HD 2 يوتيوب مباراة قياس قدرات المنتخبين رابط مشاهدة مباراة تونس وليبيريا بث مباشر يوتيوب على قناة بي ان سبورت الرياضية وتوقيت المباراة الساعة الساعة 8:30 المساء بث لايف على موقع دوري لايف يلا شوت على اليوتيوب وعدد من سيرفرات البث الاجنبية المتوافقه مع الجوال وغيرة من الاجهزه الذكية.

تفاصيل عن مباراة تونس وليبيريا بث مباشر اليوم

يستضيف المنتخب التونسي ضيفة المنتخب الليبيري على ستاد مصطفى بن جنات بمدينة تونس في مباراة تصفيات كاس امم افريقيا وهذه المباراة تعتبر مباراة قياس قدرات ومرحلة لدخول البطولة في 2018 هذا وقد اجمع عدد من المغردين التونسيين على موقع التواصل الاجتماعي بعمل حملة من اجل حضور المباراة وتشجيع قوي للمنتخب التونسي في مباراته امام منتخب ليبيريا التي تتوقع بفوز المنتخب التونسي.

اخبار المنتخب التونسي قبل مباراة تونس وليبيريا بث مباشر اليوم

تفتتح اليوم الاحد اول مباريات لتصفيات كاس امم افريقيا ومن ضمن مباراة اليوم ستكون لقاء بين المنتخب التونسي مع ضيفه المنتخب الليبيري في الجولة السادسة من التصفيات هذا وقال محللون رياضيون تونسيون ان لاعبي المنتخب الليبيري قلقين من خسارتهم امام المنتخب التونسي لانهم اكثر دعم وكفائة منهم وعلى الارجح ان المنتخب التونسي هو المؤهل لفوز مباراة اليوم على استاد ستاد مصطفى بن جنات بمدينة تونس.

اسماء اللاعبين المشاركين في مباراة تونس وليبيريا بث مباشر اليوم

اللاعبون : أيمن عبد النور , أحمد العكايشي , لاري عزوني , محمد أمين بن عمر , صيام بن يوسف , سعد بقير , زياد بوغطاس , أسامة الحدادي , حمدي الحرباوي , عصام الجبالي , صابر خليفة , وهبي الخزري , طه الخنيسي -حمزة لحمر , محمد وائل العربي , علي معلول , حمزة المثلوثي , بلال المحسني , محمد المثناني , حمدي النقاز , الفرجاني ساسي , محمد علي اليعقوبي.

تشكيلة منتخب تونس المتوقعة في مباراة تونس وليبيريا بث مباشر اليوم

قبل اللقاء اللذي يجمع بين المنتخب التونسي وضيفة المنتخب الليبيري ذكرت إذاعة “موزاييك”، أن تشكيلة المنتخب التونسي في مباراة الغد ستضم: أيمن البلولي، حمدي نقاز، علي معلول، صيام بن يوسف، بلال محسني، أيمن عبد النور، أمين بن عمر، فرجاني ساسي، وهبي الخزري، صابر خليفة، طه ياسين الخنيسي وهذه هي التشكيلة المتوقعة والرسمية للقاء الرسمي بين المنتخب التونسي مع ضيفة المنتخب الليبيري.


موعد مشاهدة مباراة تونس وليبيريا اليوم الأحد 4-9-2016 بث مباشر على يلا شوت ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا