مشاهدة المسلسل التركي لعبة القدر الموسم الرابع (مدبلج) الحلقة الرابعة

المسلسل التركي لعبة القدر الحلقة 4 الموسم 4 (مدبلج)

يقول البعض أن بإمكان الأثرياء شراء كل شيء، وبإمكان الفقراء بيع أي شيء، ولكن ماذا إذا تعلق الأمر بالأجنة في بطون النساء، فهل تُباع وتُشترى؟ وهل يستطيعون هؤلاء الأثرياء التنبؤ بما يُخبئه القدر من مفاجآت صادمة، أم يعلنون استسلامهم في النهاية أمام تلك اللُعبة بقواعدها الغير عادلة في كثير من الأحيان.

زوجين شابين من عائلة ثرية، يعشقان بعضهما بجنون، ولكن عائلة الزوج التي ترغب بشدة في أن يصبح لهم حفيدًا يحمل اسم العائلة، يكتشفون أن زوجة ابنهم مصابة بالعقم، بينما يرفض زوجها بشدة الطلاق أو الزواج بأخرى. ومع إصرار العائلة، لا يجد الزوجين طريقة أخرى سوى: استئجار رحم فتاة، حتى تنجب لهما طفلا ثم تأخذ نقودًا ومن ثم تنسحب من حياتهما نهائيًا، ليصبح بذلك المولود هو وليدهما، ولكن لم يكن يعلم الزوجين أن خطتهما تلك ستغير أقدار الجميع، وإلى الآبد.لعبة القدر، مسلسل تركي أنتج عام 2014-2015.

واستطاع تحقيق نجاحًا ساحقًا وقت عرضه على الشاشات التركية، حيث حاز على أعلى نسب مشاهدة في تركيا من بين مسلسلات الموسم أجمع، كما أشاد به الكثيرين نظرًا للقصة المختلفة التي لم يسبق وناقشتها أي من الأعمال الدرامية في تركيا، علاوة على أداء النجوم الرائع.لعبة القدر، من إنتاج O3  شركة للإنتاج الفني. سيناريو وحوار كلاً من: الكاتبة بانو تيك جان والكاتبة ديفريم يلديز أوزديمير وإخراج المخرج التركي الشهير: سعد الله شين تورك.وبطولة النجم التركي الشهير أوزجان دينيز والنجمة التركية خديجة شندِل والنجمة التركية بيجوم كوتوك يشار أوغلو 

المسلسل التركي لعبة القدر ( ثلاث مواسم )
لعبة القدر تركية: Kaderimin Yazıldığı Gün هو مسلسل تلفزيوني تركي تم إنتاجه في سنة 2014-2015 وعرضته قناة إم بي سي 4 باللهجة السورية وهو من بطولة أوزكان دينيز و خديجة شنديل و بيغوم كتك و عرضته قناة نسمة تحت إسم قلوب الرمان باللهجة التونسية سنة 2016.

القصة:
تدور قصة المسلسل عن رجل وإمرأة متزوجين وهما عمران وديما يحبان بعضهما كثيراً، إلا أن ديما عقيمة ولا تلد ووسط مطالبات عائلة عمران وحب ديما أن تصبح أم، يلجأ الزوجان لإتخاذ طريقة الأم الحاضنة وتتعاون معهما والدة عمران وهذه الأم هي رفيف ألتي جائت من الريف وألتي تجبر على قبول عرض الزوجين لإنقاذ عائلتها وتدور الكثير من المواقف من جهة عائلة عمران ومن جهة أخرى محمود ألذي كان يريد أن يتزوج رفيف منذ ان كانت في الريف.

أبطال المسلسل :

أوزكان دينيز بدور عمران.
اوزجان دينيز تركية: Özcan Deniz هو مغني وممثل و ملحن ولد في يوم 19 أيار ،1972 في انقرة ، تركيا كثاني طفل في العائله حيث عاش مع عائلته في انقرة حتى اصبح في الخامسة من عمره.
قضى اوزكان معظم طفولته في أيدن في منطقه بحر ايجه بعدما هاجرت عائلته الى هناك عندما كان في الخامسة.

خديجة شنديل بدور رفيف.
خديجة شنديل ساغياشار Hatice Şendil Sağyaşar هي ممثلة تركية ولدت في يوم 2 أغسطس 1983 في مدينة أنطاليا في تركيا , في 2001 ترشحت لنيل لقب ملكة جمال تركيا و ملكة جمال أوروبا في سنة 2001 , مثلت في عدة مسلسلات منها وادي الذئاب في 2006 ومسلسل ديلا خانم في 2012 و مسلسل لعبة القدر في 2015.

بيغوم كتك بدور ديما.
بيغوم كُتُك تركية: Begüm Kütük هي ممثلة وعارضة أزياء تُركية ولدت في يوم 27 أغسطس 1980 في مدينة إزمير في تركيا، مثلت في عدة مسلسلات منها مسلسل بائعة الورد ومسلسل لعبة القدر.

سردار أوزير بدور محمود.
غوبري إيليري بدور كرم إبن أخت عمران.
متين تشكمز بدور ضياء والد عمران.
غول أوناط بدور نعمة والدة عمران.
هاكان ميريتشليلر بدور يعقوب شقيق عمران.
غونكاغول سونار بدور شكران زوجة يعقوب.
بيرين أريسوي بدور مريم شقيقة عمران.
كمال كوتشاتورك بدور مسعود زوج مريم.

شاهد المسلسل التركي لعبة القدر الحلقة 4 الموسم 4 (مدبلج)

رابط مشاهدة الحلقة (هنا)