يلاشوت: موعد مباراة مصر وغينيا غدا الثلاثاء 29-8-2016 والقنوات الناقلة لها وأسعار التذاكر مباراة ودية


مصر Vs غينيا .  
البطولة : مباراة ودية . 
القنوات الناقلة : النيل الرياضية . 
المعلق : غير معروف . 

موعد المباراة :

  • 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 
  • 8:30 مساءاً بتوقيت مصر . 
  • 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا :

بعد نحو ثلاثة أشهر بلا مباريات.. يعود منتخب مصر لخوض المباريات بمواجهة غينيا وجنوب إفريقيا وديا خلال أيام.
ويلعب منتخب مصر ضد غينيا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، قبل أن يطير لجنوب إفريقيا لملاقاة منتخبها يوم 6 سبتمبر المقبل.
وتنقل قناة ON tv المباراة بعد النقل المباشر لانتخابات اتحاد الكرة في صباح اليوم نفسه.
كما تذاع المباراة الذي تنطلق في الثامنة والنصف من مساء الثلاثاء على قناة نايل سبورت الفضائية والأرضية.
ويستعد منتخب مصر لملاقاة الكونجو في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

مباراة مصر وغينيا, اهداف مباراة مصر وغينيا  , مشاهدة مباراة مصر وغينيا مباشر , مباراة مصر وغينيا مباشر  , مباراة مصر وغينيا اليوم, مباراة مصر وغينيا بث مباشر , مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر , اهداف مباراة مصر وغينيا مباشر , نتيجة مباراة مصر وغينيا 


موعد مباراة مصر وغينيا القادمة الثلاثاء 30/8/2016 والقنوات الناقلة – مواجهة ودية بمشاركة صلاح والنني:

موعد مباراة مصر وغينيا، يدخل منتخب مصر الثلاثاء تحديا وديا أمام منتخب غينيا فى مباراة يسعي من خلالها هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الوقوف على مستوي عناصر منتخب مصر فى تلك المواجهة خاصة وأن هناك عناصر جديدة دخلت القائمة وخاصة سام مرسي، المصري المحترف فى صفوف ويجان الإنجليزي، والذي يشارك مع منتخب مصر للمرة الأولي.

يلاشوت: موعد مباراة مصر وغينيا غدا الثلاثاء 29-8-2016 والقنوات الناقلة لها وأسعار التذاكر مباراة ودية

موعد مباراة مصر وغينيا القادمة الثلاثاء:

من المنتظر أن تقام مباراة مصر وغينيا الودية الثلاثاء 30 أغسطس فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وكان إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني قد أكد على إقامة مباراة مصر وغينيا على ستاد برج العرب، وأكد لهيطة أن بعثة منتخب غينيا قد وصلت بالفعل إلي مدينة برج العرب على أن يؤدي منتخب غينيا تدريبا على ملعب المباراة الرئيسي عصر الاثنين.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغيينا القادمة :

من المنتظر أن تنقل قناة الحياة 2 وقناة أون تي في بلس وقناة النيل الرياضية مباراة مصر وغينيا الودية ضمن إستعدادات منتخب مصر لتصفيات كأس العالم القادمة والتي تقام فى شهر أكتوبر بمواجهة الكونغو وغانا، وكان رمضان صبحي، لاعب ستوك سيتي ومحمد صلاح، لاعب روما قد وصلا فى وقت مبكر، كما وصل أحمد المحمدي ومحمد النني، ويبدو أن هيكتور كوبر سيعمل على إراحة اللاعبين الأساسيين لمنتخب مصر فى الشوط الأول خشية تعرضهم للإرهاق.

هذا وخصص إتحاد الكرة المصري ستة أماكن لبيع تذاكر مباراة مصر وغينيا الودية فى ستاد برج العرب، وأكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات فى الإتحاد المصري لكرة القدم على أنه تم تخصيص أماكن بوابات ستاد الاسكندرية والاتحاد وسبورتنج وسموحة واستاد برج العرب لبيع عدد 30 ألف تذكرة من أجل دعم الفراعنة فى مواجهة غينيا فى المباراة الودية.

ويشارك رمضان صبحي فى ودية غينيا كما يشارك محمد صلاح والنني، ولايعرف بعد إن كانت المشاركة ستطول المشاركة فى المباراة الودية الثانية لمنتخب مصر أم لا.

يلاشوت: موعد مباراة مصر وغينيا غدا الثلاثاء 29-8-2016 والقنوات الناقلة لها وأسعار التذاكر مباراة ودية