موعد مباراة توتنهام وليفربول بث مباشر اليوم السبت ضمن مبارايات الدوري الانجليزي لايف على يلا شوت

توتنهام Vs ليفربول .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : وايت هارت لين (ارضية توتنهام) .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة
2:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
1:30 مساءاً بتوقيت مصر .

تقرير عن مباراة توتنهام وليفربول:

يواجه توتنهام نظيره فريق ليفربول ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( وايت هارت لين ) .

مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول اون لاين  ,  مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة  , مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام الان  , توتنهام وليفربول يوتيوب  , ملخص مباراة ليفربول وتوتنهام , ليفربول ضد توتنهام , مشاهده مباراه ليفربول وتوتنهام  ,توتنهام هوتسبير vs ليفربول.

ويحتل فريق توتنهام المركز السابع برصيد 4 نقاط , بينما يحتل فريق ليفربول المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

تابع لايف مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي yalla Shoot والقنوات الناقلة لمباراة توتنهام وليفربول:

يلا شوت yalla Shoot‬‏ مباراة توتنهام وليفربول اليوم السبت 27-08-2016 ضمن الدوري الانجليزي ، حيث سنوافيكم برابط لايف كورة اون لاين لبث مباراة “ماتش” لعبة توتنهام وليفربول اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي ، مشاهدة مباراة بتوتنهام وليفربول اليوم يلا شوت أون لاين ماتش توتنهام وليفربول تابع لايف .

Yalla Shoot سنوافيكم عبر موقع مسار الحدث اليوم السبت بروابط مشاهدة البث المباشر لمباراة توتنهام وليفربول
في مباراة افتتاح الأسبوع الثالث من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2016/2017 يستضيف فريق توتنهام هوتسبيرز فريق ليفربول في قمة الجولة الثالثة من البطولة الإنجليزية حيث يسعى توتنهام لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي بعد التعادل في الجولة الأولى ،بينما يسعى كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لإعادة الأمور إلى ماكانت عليه وذلك بعد الهزيمة المفاجأة الذي تلقاها الفريق في الجولة السابقة أمام الفريق القادم من دوري الدرجة الثانية فريق بيرنلي .

موعد مباراة توتنهام وليفربول

تنطلق مباراة توتنهام وليفربول اليوم 27 أغسطس 2016 ، في تمام الساعة 14:30 مساء هذا اليوم السبت بتوقيت المملكة السعودية ، والساعة 13:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والساعة 15:30منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات ، والساعة 14:30 مساء بتوقيت فلسطين .

مشاهدة مباراة توتنهام وليفربول والقنوات الناقلة

سوف نوافيكم متابعين موقع مسار الحدث بروابط بث مباشره للمباراة ، اون لاين كورة لايف ورابط البث المباشر سيكون متوفر هنا من خلال الرابط في أسفل المقالة ، وسنوفر البث لكم متابعينا قبل انطلاق صفارة بداية المباراة بنصف ساعة ، هذا وستنقل المباراة في بث حي ومباشر عبر قناة بي ان سبورت 2 في تمام الثانية والنصف مساء بتوقيت المملكة السعودية .

تبرز مباراة توتنهام وضيفه ليفربول السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويلعب السبت أيضًا تشيلسي مع بيرنلي وكريستال بالاس مع بورنموث وإيفرتون مع ستوك سيتي وليستر سيتي مع سوانسي سيتي وساوثهامبتون مع سندرلاند وواتفورد مع أرسنال وهال سيتي مع مانشستر يونايتد.
وتختتم المرحلة الأحد فيلتقي وست بروميتش ألبيون مع ميدلزبره ومانشستر سيتي مع واست هام.
وقدم ليفربول عرضاً قوياً في المرحلة الأولى وصدم أرسنال في عقر داره 4-3 بعد أن كان متقدماً 4-1، ثم خسر بشكل مفاجئ أمام بيرنلي الوافد الجديد صفر-2 في المرحلة الثانية.
وبدوره، تعادل توتنهام مع إيفرتون سلباً قبل أن يتغلب على كريستال بالاس بصعوبة 1-صفر.
ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب غوارديولا إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي لتأكيد انطلاقته القوية هذا الموسم، ولكن مهمته مع ضيفه وست هام لن تكون سهلة.
وعبر سيتي بسهولة إلى دور المجموعات في دوري أبطال اوروبا على حساب ستيوا بوخارست الروماني.
وأنهى الفريق الانكليزي صفقة ضم حارس مرمى برشلونة ومنتخب تشيلي كلاوديو برافو في عقد لمدة أربع سنوات مقابل 22 مليون يورو.
ومن المتوقع أن تؤدي خطوة التعاقد مع برافو إلى رحيل جو هارت خصوصًا بعد أن خسر الأخير مركزه الأساسي لمصلحة الأرجنتيني ويلي كاباييرو في مطلع الموسم الحالي.
وتأتي صفقة برافو لتزيد المبلغ الذي انفقته الأندية الانكليزية في سوق الانتقالات هذا الصيف ليتخطى المليار يورو.
وأنفقت أندية الدوري الانكليزي الممتاز 870 مليون يورو في الفترة عينها العام الماضي.
ويتوقع مراقبون أن يتخطى الانفاق حاجز المليار جنيه إسترليني حتى موعد إغلاق سوق الانتقالات في 31 من آب/أغسطس الجاري، وهو رقم غير مسبوق في عالم الكرة الإنكليزية.
ويحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في هذه المرحلة ضيفاً على هال سيتي باحثاً عن فوز ثالث على التوالي أيضاً بعد أن بدأ الموسم بشكل رائع.
ويبحث أرسنال عن تحقيق فوزه الأول عندما يحل ضيفاً على واتفورد بعد أن سقط في المرحلة الأولى أمام ليفربول وتعادل سلباً مع مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب في الثانية.
وبات أرسنال على وشك ضم المدافع الألماني شكودران مصطفي والمهاجم الإسباني لوكاس بيريز من فالنسيا وديبورتيفو لا كورونيا الإسبانيين.
ومن المتوقع أن يخضع اللاعبان للفحص الطبي الجمعة.
ويسعى ليستر سيتي بدوره إلى الفوز الأول بعد خسارة مفاجئة أمام هال سيتي 1-2 ثم تعادل سلبي مع أرسنال.
ويخوض تشيلسي اختباراً سهلا ًمع ضيفه بيرنلي يبحث فيه أيضاً عن الفوز الثالث على التوالي.

رابط مباشر هنا