تزوج أيسلندية واحصل على 5 آلاف دولار شهريًا

تجد الحكومة الأيسلندية حلا لمواجهة قلة الانجاب وارتفاع معدل الاناث عن الذكور عن الرجال، إلا بدعوة المهاجرين للزواج من أيسلنديات والحصول على منح مادية شهرية وذلك لمواجهة هذه المشكلة.

وأصدرت أيسلندا أمس بيانًا، بإصدار قانون بمنح مبلغ 5 آلاف دولار شهرياً لكل مهاجر يتزوج من أيسلندية، وأن الأولوية ستكون من نصيب سكان شمال أفريقيا لقدرتهم الفائقة علي تحقيق معدلات إنجاب عالية.

ولاقى هذا البيان استحسانًا وانتشارًا واسعين بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت القضية العديد من التعليقات الطريفة كان أبرزها أن الحكومة الأيسلندية قامت بإيجاد حل جذري لمشاكل البطالة، وعدم مقدرة الشباب المصري علي الزواج، وأيضاً حل جذري لمشكلة العنوسة وارتفاع نسبة الإناث مقابل الرجال في أيسلندا.

جمهورية آيسلندا:

جمهورية آيسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي على الحافة وسط الأطلسي. يبلغ تعداد سكانها 320,000 نسمة ومساحتها الكلية 103,000 كم2. جمهورية آيسلندا هي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي على الحافة وسط الأطلسي.[7] يبلغ تعداد سكانها 320,000 نسمة ومساحتها الكلية 103,000 كم2.[8] عاصمتها هي ريكيافيك وهي أكبر مدن البلاد، حيث أنها والمناطق الجنوبية الغربية موطن لأكثر من ثلثي سكان البلاد. آيسلندا بلد نشط بركانياً وجيولوجياً. يتألف بر البلاد من هضبة تتميز بحقول الرمال والجبال والأنهار الجليدية، بينما تصب العديد من الأنهار الجليدية في البحار عبر الأراضي المنخفضة. يقوم تيار الخليج بتلطيف مناخ آيسلندا مما يجعله معتدلاً ومناسباً للحياة رغم موقعها على حدود الدائرة القطبية الشمالية.
ايسلندا هجرة  , فتيات ايسلندا  , ايسلندا فيس بوك  , اسماء بنات ايسلندا  , سفارة ايسلندا  , بنات ايرلندا للزواج  , ايسلندا اللجوء  , جميلات ايسلندا 

العاصمة: ريكيافيك
المساحة: ١٠٣٬٠٠١ كم²
القارة: أوروبا
عدد السكان: ٣٢٣٬٠٠٢ (٢٠١٣) البنك الدولي
اللغة الرسمية: لغة آيسلندية


تقديم طلب ( هنا )