موعد مباراة العين الإماراتي ولوكوموتيف طشقند القادمة ضمن دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة للمباراة

مباراة لوكوموتيف طقشند والعين
دوري أبطال آسيا - 13 أيلول 2016

دوري أبطال آسيا - تابع مع يوروسبورت البث المباشر لمباراة كرة القدم بين لوكوموتيف طقشند و العين . تبدأ المباراة عند الساعة 15:00 يوم 09/13/16 . التغطية المباشرة تتيح لك متابعة كل اللحظات المهمة فور حدوثها. المواجهات المباشرة: يمكنك متابعة إحصائيات المباريات السابقة وزيارة الصفحة التفصيلية عن المباراة . إحصل على أحدث أخبار كرة القدم: مواعيد المباريات، النتائج والجداول .


نتيجة و اهداف مباراة العين ولوكوموتيف طشقند اليوم الثلاثاء الموافق 23 - 8 ضمن مباريات دوري أبطال آسيا ( مباراة الإياب):

الآن المباراة إنتهت ما زالت النتيجة 0 : 0   
وقت بدل ضائع 2 دقيقة (للشوط الاول)
وقت بدل ضائغ 4 دقيقة (للشوط الثاني)
التعادل السلبي صفر : صفر

وكان العين قد تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على على ذوب آهن اصفهان الايراني بهدفين نظيفين في اياب ثمن نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا حيث لحق العين في ربع النهائي بمواطنه نادي النصر الذي تاهل على حساب تراكتور سازي تبريز الايراني (4-صفر ذهابا و1-3 ايابا).وسوف يكون موعد وتوقيت مباراة العين الاماراتي ولوكوموتيف طشقند يوم الثلاثاء 23 اغسطس في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت الامارات والساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت 1 مع المعلق علي الكعبي , ويدير المباراة طاقم تحكيم اردني وهو حكم الساحة الدولي أدهم مخادمة، ويعاونه على الخطوط أحمد ناضي مساعد أول، وعيسى محمود مساعد ثاني، ومحمد موسى حكم رابع، ويراقب المباراة الصيني تو أكسيل يانج، ويراقب الحكام يوسف ميرزا.بث مباشر العين الامارتى ولوكوموتيف طشقند.
نادي العين لكرة القدم:
 غالباً ما يعرف اختصاراً باسم العين هو نادٍ رياضي إماراتي يقع مقره في مدينة العين، في إمارة أبوظبي، والممثل الوحيد للمدينة، يعد النادي الأول و الأكثر فرق كرة القدم تتويجاً بالألقاب في الإمارات، و يعتبر من أقوى الأنديه على مستوى .

موعد مباراة العين الإماراتي ولوكوموتيف طشقند القادمة ضمن دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة للمباراة
الموقع : العين، الإمارات العربية المتحدة
المدير : زلاتكو داليتش
تأسست في : أغسطس ١٩٦٨، العين، الإمارات العربية المتحدة
الدوريات : كأس الخليج العربي الإماراتي، كأس السوبر الإماراتي، دوري الخليج العربي
الصالات/الملاعب : استاد هزاع بن زايد، ملعب الشيخ خليفة الدولي، ملعب طحنون بن محمد