موعد مباراة الكوكب المراكشى واهلى طرابلس اليوم الخميس 24/8/2016 كأس الاتحاد الافريقى

الكوكب المراكشي Vs أهلي طرابلس .
البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
الملعب : ملعب مراكش .
المعلق : نوفل باشي .

موعد المباراة

10:30 مساءاً بتوقيت السعودية
9:30 مساءاً بتوقيت مصر


تقام مساء اليوم الخميس مباراة الكوكب المراكشى واهلى طرابلس ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة كأس الاتحاد الافريقى ، وهى مباراة للتمثيل المشرف فقط بين الفريقين وذلك عقب خروجهم من الصعود الى الدور التالى للبطولة رسميا ويسعى كلا من الفريقان الى الفوز فى اللقاء وتقديم افضل اداء ممكن فى مواجهة عربية خالصة تجمع بين فريقالكوكب المراكشى المغربى وفريق اهلى طرابلس الليبى .
يستضيف مساء اليوم استاد مراكش اللقاء الذى يجمع بين نادى الكوكب المراكشى صاحب الارض ونادى اهلى طرابلس مساء اليوم فى البطولة الافريقية ،وهو لقاء الاياب بينهم وقد كانت نتيجة مباراة الذهاب هى فوز الكوكب المراكشى بهدفان مقابل هدف ،ويسعى فريق الكوكب الى الاستفادة من اللعب على ارضه لاقتناص نقاط اللقاء و لكنه يعانى من عدم وجود بدلاء فى قائمة الفريق اليوم مما يعرضه الى خطر كبير اذا لاحقت الاصابة احد لاعبيه.
ويدخل فريق الكوكب المركشى اللقاء وهو متواجد فى الترتيب السادس من المجموعة ويمتلك فيها عدد نقاط ستة نقاط فقط وهو ابتعد فعليا عن المنافسة والصعود الى الدور التالى من البطولة ويدخل فريق اهلى طرابلس اللقاء وهو فى الترتيب الاخير فى المجموعة ولا يوجد لديه سوى نقطة وحيدة ويسعى نادى اهلى طرابلس الى الفوز فى اللقاء لتعويض هزيمته على ارضه من فريق الكوكيب فقط ولن تؤثر اى من نتائج الفريقين فى الترتيب او التاهل الى الدور التالى فى البطولة .
سوف تجرى احداث لقاء الكوكب المراكشى واهلى طرابلس اليوم الخميس على ملعب مراكش فى توقيت الساعة التاسعة والنصف بالتوقيت المحلى المصرى والذى سوف يكون فى توقيت الساعة العاشرة والنصف بالتوقيت السعودى وسوف يتم نقل احداث اللقاء على شاشة القناة الرياضية بى ان سبورت ويديرها الحكم محمد عاشور.

تقرير عن مباراة الكوكب المراكشى واهلى طرابلس:

يواجه مولودية الكوكب المراكشي نظيره فريق أهلي طرابلس وذلك ضمن الجولة السادسة والاخيرة من كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم في اللقاء الذ سيقام على ملعب ( مراكش ) .
ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل بسبب خروج الفريقين من البطولة , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .