موعد مباراة الأهلي وأسيك ميموزا اليوم الاربعاء بث مباشر على كورة أون لاين ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا

أسيك ميموزا Vs الأهلي .
البطولة : دوري أبطال أفريقيا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 7 .
الملعب : ملعب فيليكس هوفويت بوانيي (ارضية أسيك ميموزا) .
المعلق : حسام الدمسيسي .
موعد المباراة :
5:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:30 مساءاً بتوقيت مصر .

تقرير عن مباراة الأهلي وأسيك ميموزا:
يواجه أسيم ميموزا نظيره فريق الأهلي , وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات بدوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب (فيليكس هوفويت بوانيي ) .

ويحتل فريق أسيك المركزالرابع في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط , بينما حيحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 5 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

موعد مباراة الأهلي وأسيك ميموزا اليوم الاربعاء بث مباشر على كورة أون لاين ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا


موعد مباراة الاهلي واسيك، يدخل الأهلي مباراة اسيك القادمة فى دوري أبطال افريقيا فى الجولة الأخيرة من أجل إثبات نفسه خاصة بعدما فقد الأهلي نهائيا فرصه فى التأهل للدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا، النادي الأهلي يسعي بقيادة المدير الفني المؤقت، أسامة عرابي حفظ ماء الوجه بالفوز على أسيك والذي فاز علي الأهلي فى القاهرة فى مباراة الذهاب، خاصة بعد رحيل مارتن يول عن تدريب النادي الأهلي إثر الخروج الأفريقي من دور الثمانية.

موعد مباراة الاهلى واسيك ميموزا :
من المنتظر أن تقام مباراة الاهلى واسيك ميموزا الايفواري الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن يقام ستديو تحليلي لمباراة الاهلي وأسيك قبل موعد المباراة بساعة تقريبا، ويعد موعد مباراة الاهلي مبكرا نظرا لإقامة المباراة فى كوت ديفوار والتي تقام فى نفس توقيت مباراة زيسكو والوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسيك ميموزا :
من المنتظر ان تنقل قناة بي ان سبورت مباراة الاهلي واسيك القادمة فى الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، وسوف ننقل لكم القناة تحديدا الناقلة للمواجهة المرتقبة قبل موعد المباراة بساعات قليلة، ومن المنتظر أن تقيم قناة بي ان سبورت ستديو تحليلي لمباراة الاهلي واسيك بحضور وائل جمعة، لاعب الاهلي السابق وعدد من الضيوف الأخرين.

النادي الاهلي يدخل مباراة أسيك بعد واقعة الالتراس الأخيرة والتي أدت إلي خروج مارتن يول من تدريب النادي الاهلي، وهو مايجعل لاعبي الفريق مضغوطين رغبة فى الفوز على أسيك ميموزا الإيفواري من أجل تحسين المركز على مايبدو، رغم أن المجموعة تم تحديد المتأهل منها وهو فريقي الوداد المغربي وزيسكو يونايتد والذين يلعبان مباراتهما سويا من أجل تحديد متصدر المجموعة والذي سيواجه الزمالك فى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا.

كان أسامة عرابي، المدير الفني للفريق الاحمر قد قام باستبعاد صالح جمعة من قائمة الأهلي التي تواجه أسيك ميموزا الاربعاء نظرا لأن صالح جمعة من اللاعبين الغير مؤهلين بشكل جيد.

رغم تضاؤل الأمل لدي جماهير الأهلي نظرا لتأهل الوداد وزيسكو الزامبي رسميا قبل الجولة الأخيرة، حتي وإن كانت تقام فى نفس التوقيت الخاص بمباراة الاهلي واسيك، وهو ماقد يجعل الاهلي متأهب لمواجهة أسيك ولكن بفرص أقل بالطبع.

يطمح الأهلي فى ترك بصمة جيدة عندما يواجه أسيك من أجل تحسين عدد نقاطه رغم تأكد خروجه رسميا من دور الثمانية بعد التعادل الأخير مع زيسكو يونايتد وهو الأمر الذي جعل مواجهة أسيك “تحصيل حاصل” للأهلي.

تأتي مواجهة الاهلى واسيك ميموزا بطل ساحل العاج لتمثل إثبات ذات جديد للأهلي أمام جمهوره، خاصة بعد الخروج من البطولة رسميا وخسارة كأس مصر على يد الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

هذا ويسعى الاهلى لتحسين الصورة فى مواجهة اسيك الاربعاء فى مواجهة تعد الاخيرة للاهلى، ويبدو ان اسامة عرابي سيعتمد على جون انطوى بسبب عدم توفيق عمرو جمال فى القترة الاخيرة.

ومن المنتظر أن يعتمد أسامة عرابي على أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي مع الإستعانة بحسام غالي وحسام عاشور وأحمد فتحي وقد يستعين بمحمد نجيب وسط نقص عددي فى خط الدفاع.

موعد مباراة الأهلي وأسيك ميموزا اليوم الاربعاء بث مباشر على كورة أون لاين ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا