مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر بتاريخ 24-08-2016 دوري أبطال أفريقيا 


القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 6جواد بدهدوري أبطال أفريقيا



اليوم الساعة 5:30 تبداء مبارة مباشرة  زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر بتاريخ 24-08-2016 دوري أبطال أفريقيا 
على قناة بي ان سبورت6 المعلق جواد بده بطولة دوري ابطال افريقيا 


تقرير عن اللقاء :
يواجه زيسكو يونايتد نظيره فريق الوداد الرياضي , وذلك ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات بدوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( ليفي مواناواسا ستاديوم ) .
ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل في ظل حسم الفريقين تأهلمها الى نصف النهائي , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

يويتوب بث مباشر مشاهده مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر اليوم الاربعاء جوده HD بدون تقطيع وفى اطار مباراه زيسكو يونايتد والوداد الرياضي اليوم الاربعاء حيث في الجولة الثالثة من دور المجموعات سقط فريق الوداد الرياضي في فخ التعادل امام النادي الاهلي المصري بدون اهداف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية في هذا اليوم . رياضية
أما في لقاء الجولة الرابعة فتعرض الوداد الرياضي لخسارته الوحيدة حتى الأن في دور المجموعات من فريق الأهلي بهدف دون رد يوم السابع والعشرين من شهر يوليو الماضي حيث سجل هدف الفوز للاهلي المدافع رامي ربيعة عبر رأسية متقنة.
بطاقة مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي اليوم فى دوري أبطال أفريقيا اليوم الاربعاء 24/08/2016
الفرق: زيسكو يونايتد والوداد الرياضي
كورة رابط مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا
يويتوب بث فالكرتونمباشر مشاهده مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر اليوم الاربعاءكرتون جوده HD بدون تقطيع وفى اطار مباراه زيسكو يونايتد والوداد الرياضي اليوم الاربعاء حيث في الجولة الثالثة من دور المجموعات سقط فريق الوداد الرياضي في فخ صيد التعادل امام النادي الاهلي المصري بدون اهداف في مباراة اقيمت على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية في هذا اليوم .
أما في لقاء الجولة الرابعة فتعرض الوداد الرياضي لخسارته الوحيدة حتى الأن في دور المجموعات من فريق الأهلي تفاح بهدف دون رد يوم السابع والعشرين من شهر يوليو الماضي حيث سجل هدف الفوز للاهلي المدافع رامي ربيعة عبر رأسية متقنة.
بطاقة مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي اليوم فى دوريمسجل  أبطال أفريقيا اليوم الاربعاء 24/08/2016
الفرق: زيسكو يونايتد والوداد الرياضي
كورة لايف : رابط مشاهدة مباراة زيسكو يونايتد والوداد الرياضي بث مباشر اليوم ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا