يلا شوت لايف : مشاهدة مباراة الفتح الرباطي والنجم الرياضي الساحلي بث مباشر ضمن مباريات كأس الإتحاد الأفريقي

الفتح الرباطي Vs النجم الرياضي الساحلي .
البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 .
المعلق : محمد بركات .
موعد المباراة :
10:30 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:30 مساءاً بتوقيت مصر .

النجم الساحلي: البنزرتي يواصل المهمة... والسرايري مرفوض مستقبلا:

استغرب فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي العقوبة التي سلطتها عليه لجنة التأديب بالجامعة التونسية لكرة القدم بحرمانه من الجلوس على بنك البدلاء لمدة سنتين بعد المناوشة التي حصلت بينه وبين ياسين بن احمد طبيب الترجي الرياضي في مباراة ربع نهائي الكأس معتبرا.

تقرير عن مباراة الفتح الرباطي والنجم الرياضي الساحلي:

يواجه فريق الفتح الرباطي نظيره فريق النجم الساحلي وذلك ضمن الجولة السادسة والاخيرة من كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم .
 ويعد هذا اللقاء تحصيل حاصل في ظل تأهل الفريقين الى نصف النهائي , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

أنها المرة الأولى التي يتم تطبيقها رغم وجود أحداث مشابهة سابقا.
وأضاف مدرب النجم: «لم افهم سر هذه العقوبة المطولة و الحال أن الحادثة لم تكن سوى مشادة كلامية بيني وبين ياسين بن أحمد» وعن مستقبله مع النجم أكد: «أنا باق مع فريق جوهرة الساحل و سأواصل مهمتي بصورة طبيعية ويومية في انتظار أية تطورات جديدة تتعلق بهذا الملف».

استئناف عقوبة البنزرتي :

اكد مصدر من هيئة النجم لـ«المغرب» أنه فور وصول قرار العقوبة بصفة رسمية للهيئة فإنها ستعمل على استئنافه مضيفا ان اجتماع الهيئة في الساعات الماضية كان فرصة لإعداد ملف شامل للطعن في القرار الصادر ضد مدرب الفريق.

وبالتوازي مع ذلك بلغنا أن الهيئة ستطالب مستقبلا بعدم تعيين الحكم يوسف السرايري في المباريات التي يكون النجم الساحلي طرفا فيها.

اتصالات متجددة مع مبينغي :

علمت «المغرب» أن المفاوضات بشأن انتداب اللاعب السينغالي للنادي البنزرتي قد تجددت رغم أنها لم تفض في مرحلة أولى الى اتفاق، خاصة في ظل حاجة فريق جوهرة الساحل الى تعزيز خطه الأمامي مع رحيل العكايشي وعدم الرضاء على مردود البرازيلي دياغو اكوستا وهو ما تجلى في مباراة ربع نهائي الكأس مع الترجي حيث أطنب في إضاعة فرص سهلة.

تغييرات بالجملة :

بما أن التأهل حاصل إلى الدور نصف النهائي من كأس «الكاف» ورهان مباراة الثلاثاء القادم أمام الفتح الرباطي سيكون تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة فإن تشكيلة النجم التي تشد الرحال اليوم إلى الرباط من المنتظر أن تعرف عدة تغييرات سيفرضها التخوف من عقوبة الإنذار الثاني التي تهدد أكثر من عنصر.

عناية كبيرة بالمعنويات :

المؤكد أن الانسحاب من ربع نهائي كأس تونس كان له وقعه في نفوس اللاعبين الذين أرادوا إنهاء مسيرتهم نحو التتويج بالثنائي المحلي، وهو ما جعل الاهتمام ينصب خلال الحصص التدريبية التي تلت مباراة الكأس على تناسي الخيبة و ترميم المعنويات خاصة أن قدر النجم أن يتغلب سريعا على عثراته ويعود بسرعة للرهانات المقبلة التي تنتظره عاجلا مع مسابقة الكاف وآجلا من خلال انطلاق الموسم الجديد من البطولة ودخول غمار المراهنة على رابطة الأبطال الإفريقية.