نابولي يوجّه صفعة قوية لمخطاطات تشيلسي

تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي صفعة قوية لمخطاطاته في التوقيع مع مدافع نادي نابولي الإيطالي الدولي السنغالي ( خاليدو كوليبالي ) , حيث كان فريق تشيلسي يضع اللاعب ضمن قائمة أولوياته من أجل التوقيع مع خلال الميركاتو الصيفي الحالي .
 
صحيفة ” ليكيب ” واسعة الإنتشار في فرنسا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان فريق نابولي توصل لإتفاق مبدئي مع اللاعب على تجديد عقده مع الفريق , ليوجه بذلك النادي الإيطالي صفعة قوية للنادي اللندني .
 
وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن فريق نابولي أصبح قريب جداً من الحفاظ على اللاعب السنغالي من خلال تجديد عقده مع الفريق لخمس سنوات قادمة , أي حتى عام 2021 , خاصة أن اللاعب يقدم مستويات مميزة رفقة الفريق الإيطالي .
 
وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت على أن فريق نابولي تشيلسي قدم أكثر من 50 مليون يورو من أجل تأمين خدمات اللاعب , فضلاً عن راتب سنوي يصل الى 2 مليون يورو , إلا أن فريق نابولي لاينوي أبداً التخلى عن مدافعه المتميز .
 
الجدير بالذكر أن خاليدو كوليبالي البالغ من العمر 25 عاماً كان قد إنضم الى صفوف فريق نابولي الإيطالي في عام 2014 قادماً من فريق جينك البلجيكي , ويمتلك اللاعب الشاب عقداً مع الفريق الإيطالي يمتد حتى عام 2019 .