كورة اون لاين مشاهدة مباراة الفتح والأهلي السعودي بث مباشر بتاريخ 20-08-2016 دوري جميل السعودي للمحترفين على موقع كوره لايف ويلا شوت

الفتح Vs الأهلي السعودي .
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 2 .
المعلق : جعفر الصليح .
موعد المباراة :
9:05 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:05 مساءاً بتوقيت مصر .

شاهد يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر على كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف اليوم فى تاريخ 20-08-2016 دوري جميل السعودي 2016 :

شاهد يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر على كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف اليوم فى تاريخ 20-08-2016 دوري جميل السعودي 2016 فعن ابرز ماتم تداوله عبر وسائل الصحافه والاعلام للكره السعوديه هذا اليوم , وقبيل مشاهدة مباراة الاهلي والفتح , فقد تم الاعلان من قبل فريق النادي الاهلي السعودي يوم امس الجمعه عن فرصة تجديد عقد لاعب الوسط في الفريق اللاعب سلمان المؤشر وذلك لمدة تم تدوينها في العقد حيث انها ستكون اربعة سنوات اضافيه اضافة الى مدرة العقد المنصرم , ومنها فقد اعرب ادارة النادي الاهلي بتصريحات حول هذا الامرعر الحساب الرسمي للفريق على تويتر قال فيها : 
” لقد تم تجديدعقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم سلمان المؤشر من قبل إدارة النادي الاهلي بجده وذلك بعقد يمتد الى 4 سنوات حتى عام 2020 ”
وعلى اساس بقية الاخبار المشهوره عن الفريق ولاعبيه فقد تناقلت الصحف المحليه السعوديه في اخبار مباراة الاهلي والفتح اليوم السبت 20 اغسطس 2016 , كيف ان اللاعب المؤشر كان مقررا له ان يكمل مسيرته مع فريق نادي الهلال وذلك قبل أن ينتقل للوحدة في العام 2010، ثم انتقل بعدها الى النادي الأهلي وذلك بفارق اربعة أعوام ومنها فقد تمكن من ان يقدم نفسه بشكل رائع ويبرز من بين نجوم الكرة السعودية، , الامر الذي كان معنيا بخوض تلك التجربه والذي ساعده في الانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي , الصفوف الاولى .
وعن مباراة الاهلي والفتح فان التجهيزات حاليا تشهدحالات من الترقب والانتظار لجميع جماهير الكره السعوديه وعشاق الساحرة المستديره , وهذا ماسوف نتعرف عليه جليا من خلال مباراة الفتح والأهلي اليوم السبت وهذا ضمن الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين الموسم الجديد 2016 – 2017 , حيث ستكون مواجهة برتغالية الحده والحسم وذلك خارج الخطوط وبين مدرب الفريق الاهلي ريكاردو سا بينتو ومدرب فريق الفتح جوزيه جوميز , ونتابعكم هنا عبر جيم نيوز بتفاصيل اللقاء من الاستدوي التحليلي قبل بدء مواجهة الاهلي والفتح , ومجريات اللقاء بفيديو البث المباشر لايف مجانا , وبالاهداف عقب انتهاء اللقاء مع النتيجه النهائيه لفريقي الفتح والاهلي .
وفي مواجهة اليوم هناك الكثير من التخمينات من قبل الجمهور وعشاق الكره بشكل عام والسعوديه بشكل خاص , حيث انه في حال استطاع المدرب سا بينتو مدرب نادي الاهلي جده أو جوميز مدرب نادي الفتح , ان يقود بفريقه إلى الفوز في مباراة اليوم السبت 20/8/2016 , ففي كلا الحالتان سيكون الفائز، صاحب أول انتصار لمدرب برتغالي على أحد مواطنيه في دوري المحترفين السعودي لهذا الموسم .
وبينما تشتد روح المنافسه قبل اقتراب موعد لقاء الاهلي والفتح فان الفريقان واللاعبين والمدربون يسعون جميعا لإعادة التوازن إلى الفتح والاهلي , وبالخصوص فريق نادي الفتح بسبب الخسارة الكبيرة في الجولة الأولى أمام فريق نادي النصر بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباره السابقه , وهو الامر الذي لا يضع جوميز في حساباته اي خسارة مقبله سواء في أي نقطة من نقاط المباراة الثلاث , او في تحصيل الفوز والخساره ضمن جولات الدوري الحالي , وهو بكل تأكيد لايريد ان يفقد ثقة الجماهير والإدارة قبل توقف الدوري .
شاهد يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر على كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف اليوم فى تاريخ 20-08-2016 دوري جميل السعودي 2016
ومن ناحية اخرى فان المدرب البرتغالي ريكاردو سابينتو، مدرب الفريق لأول لكرة القدم ” الاهلي السعودي ” قد قام بالتشديد على ضرور هزيمة نادي الفتح السعودي في مواجهة الخصمان المقبله , وشدد ايضا على أهمية لقاء فريقه مع ضيفه الأهلي والذي استحق في الدوري الماضي ان يكون حامل اللقب , ولابد من الاستعداد القوي والفعلي في منافسات المرحلة الثانية لبطولة دوري جميل للمحترفين والتي من المقرر ان تبدا بتاريخ يوم السبت 20 اغسطس – 17 ذو القعده .
ولاننا وكما عودناكم دوما عبر جريدة جيم نيوز نتابعكم بتفاصيل اي لقاء رياضي حاسم في البطولات الدوليه والمحليه والعالميه , فنحن واياكم على موعد لحضور و مشاهدة مباراة الاهلي والفتح الجوله الثانيه من دوري المحترفين السعودي دوري جميل 2016 , وتوفير قناة البث المباشر مجانا على الانترنت بجوده عاليه لايف يلا شوت اون لاين ..
شاهد يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاهلي والفتح بث مباشر على كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف اليوم فى تاريخ 20-08-2016 دوري جميل السعودي 2016