مشاهدة مباراة بيرنلي وليفربول بث مباشر بتاريخ 20-08-2016 الدوري الانجليزي يلا شوت

بيرنلي Vs ليفربول .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : تيرف مور (ارضية بيرنلي) .
المعلق : حسن عيدروس .
موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .

تقرير عن مباراة بيرنلي وليفربول :
يواجه بيرنلي نظيره فريق ليفربول وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( تيرف مور )

ولايمتلك بيرنلي أي نقطة بعد خسارته في الجولة الأولى , بينما يمتلك ليفربول ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

لقاء في الدوري الانجليزي اليوم - مشاهدة مباراة بيرنلي وليفربول
الألماني يورجن كلوب، كشر عن أنياب ليفربول منذ البداية، ليوجه إنذار شديد اللهجة للمنافسين عن تواجد ليفربول في المنافسة بقوة على اللقب، فقد حقق الريدز فوزاً بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لصالح رجال الفرنسي أرسين فينجر، بعد أن كان متأخراً بهدف، عاد وسجل أربعة قبل أن يتلقى هدفين، مما رفع رصيده إلى ثلاث نقاط. وكما كان متوقعاً، أن تظهر قوة كلوب وأفكاره في التدريب بكرة القدم، هذا الموسم كونه تواجد مع الفريق مبكراً وبات المتحكم الأول في شئونه، وهو ما ظهر بالفعل، ولكن البداية رغم أهميتها إلا أنها مجرد خطوة في طريق طويل. ويسعى كلوب لمواصلة الانتصارات والنتائج الرائعة، عندما يواجه بيرنلي الضعيف للغاية مقارنة بالريدز أو منافس الجولة الأولى آرسنال، ليظل في صداة الترتيب، في حين يأمل بيرنلي في تدارك الأمور مبكراً بعد خسارة أولى أمام سوانزي سيتي، وعدم التفريط في مباراة ثانية منذ بداية الموسم.


مشاهدة مباراة بيرنلي وليفربول Burnley vs Liverpool في الدوري الانجليزي الممتاز مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق حسن العيدروس , حيث يستضيف ملعب تيرف مور معقل فريق بيرنلي في مدينة بورنلي بإنجلترا اليوم لقاء قوي عندما يحل الريدز ليفربول ضيفا علي بيرنلي في لقاء ضمن مباريات الأسبوع الـ2 من منافسات الدوري الأنجليزي 2016-2017 , المباراة ستقام في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة , المباراة بقيادة تحكيمية للحكم لي ماسون , منتشياً بفوز في منتهى الروعة ونتيجة ساحقة، يدخل فريق ليفربول مباراته الثانية بالدوري الإنجليزي، والتي يستضيف خلالها فريق بيرنلي. الريدز قدموا مباراة ممتازة وممتعة في لقائهم الافتتاحي للموسم الجديد، والذي بدأوه باختبار صعب ومباراة قوية أمام آرسنال، ولكنهم أثبتوا تفوقهم واستحقاقهم للفوز، وأعلنوا عن أنفسهم خير إعلان منذ بداية الموسم.


مشاهدة مباراة بيرنلي وليفربول اليوم
Watch Burnley vs Liverpool Live Today