رابط يلا كوره مشاهدة مباراة واتفورد وتشيلسي بث مباشر بتاريخ 20-08-2016 الدوري الانجليزي

واتفورد Vs تشيلسي .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 11 .
الملعب : فيكارج رود (ارضية واتفورد) .
المعلق : حماد العنزي .


موعد المباراة :
5:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:00 مساءاً بتوقيت مصر .


تقرير عن مباراة واتفورد وتشيلسي:
يواجه واتفورد نظيره فريق تشيلسي وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( فيكارج رود ) .
ويمتلك فريق تشيلسي ثلاث نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى , بينما يمتلك فريق واتفورد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي السبت 20 أغسطس 2016 والقنوات الناقلة :
موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، مع انطلاق مباريات الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي غدا السبت الموافق 20 أغسطس 2016 فريقي واتفورد وتشيلسي ضمن مباريات الأسبوع الثاني للدوري الانجليزي الممتاز في مباريات تشهد حماسة كبيرة بين اللاعبين ورغبة في الفوز بجدارة .

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي
موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، ويواجه غدا فريق واتفورد تشيلسي في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت جرينتش وفي تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة .

يواجه فريق واتفورد نظيره فريق تشيلسي ، هذا اللقاء يأتي ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم 2016/2017 ، هذه المواجهة ستقام على أرضية ملعب فيكارج رود .
الجدير بالذكر أن فريق تشيلسي يمتلك ثلاث نقاط وذلك بعد فوزه في الجولة الأولى , في حين يمتلك فريق واتفورد نقطة واحدة بعد تعادله في الجولة الأولى
يدخل فريق تشيلسي في مباراة اليوم وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك من مباراة واحدة حتي الآن فاز فيها ، حيث فاز في مباراة قوية بهدف مقابل لاشئ ، أحرز هدفين ودخل في شباكه هدف واخد فقط حتي الآن ، و له من النقاط ثلاثة نقاط خلف ليفربول بفارق عدد الأهداف حتي الآن .
بينما نادي واتفورد فيحتل المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من مباراة وحيدة تعادل فيها بهدف مقابل هدف ليحصد نقطة واحدة فقط في هذه المباراة ليحتل بها المركز الثالث عشر في جدول الترتيب خلف توتنهام.
ولا ينوي مدرب تشيلسي الجديد، التقليل من حماسه المعهود، هذا الحماس دفعه للقفز نحو الجماهير للإحتفال بهدف الفوز الذي جاء متأخرا لفريقه على وست هام، في أولى مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز، الإثنين الماضي.
موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، ويذكر أن آخر لقاءات فريقي واتفورد وتشيلسي فاز فيها تشيلسي ثلاث مرات بينما تعادل مرتين مع واتفورد الذي لم يفز في اخر خمس لقاءات لهما مما يعطي لاعبي تشيلسي دفعة كبيرة في الفوز في هذه المباراة حيث يدخلون المباراة بروح إيجابية عالية ولديهم حافز للفوز علي المنافس .

موعد مباراة واتفورد وتشيلسي ، كما تشير التوقعات أيضا ألى فوز فريق تشيلسي نظرا لقوة الفريق ونتائجه الجيدة في أخر خمس مباريات له بعكس فريق واتفورد الذي لم يفز سوي مباراة واحدة فقط في مبارياته الأخيرة .

ومن المقرر ان تنقل مجموعة من القنوات أحداث مباراة تشيلسي وواتفورد بث مباشر دون تقطيع اون لاين لحظة بلحظة وهذه القنوات هي مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية .