كوره اون لاين مشاهدة مباراة فياريال وموناكو بث مباشر بتاريخ 17-08-2016 دوري أبطال أوروبا اليوم على يلا شوت

فياريال Vs موناكو .  
البطولة : دوري أبطال أوروبا . 
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 . 
الملعب : المادريجال (ارضية فياريال) . 
المعلق : خالد الغول . 
موعد المباراة :  
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 
8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 


تقرير عن مباراة فياريال وموناكو:
يواجه فريق فياريال الإسباني نظيره فريق موناكو الفرنسي وذلك ضمن ذهاب المرحلة الأخيرة المؤهلة الى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لمسوم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( المادريجال ) .

ويتطلع فريق فياريال لتحقيق الفوز على ملعبه وبين جماهيره, في حين يتطلع فريق موناكو لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في لقاء الإياب , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

يلا شوت مباراة فياريال وموناكو دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 17-8-2016:
سيلتقي فريق فياريال على أرضه مع موناكو اليوم 17 أغسطس الجاري في دور الذهاب من تصفيات دوري الأبطال ، قبل أن يبدأ مسيرته في الموسم الجديد في دوري أسبانيا يوم 20 من شهر أغسطس الجاري في مواجهة غرناطة.

فياريال يستغني عن مارسيلينو قبل المباراة الحاسمة
وقد أكد نادي فياريال المنافس في دوري الدرجة الأولى الأسباني لكرة القدم أنه استغنى عن خدمات مدربه مارسيلينيو قبل أسبوع من مباراته في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وكان المدرب مارسيلينيو البالغ من العمر 50 عاما فد تولى تدريب فياريال في يناير عام 2013 وذلك بعد هبوط النادي وقاده هذا المدرب للعودة إلى دوري الأضواء كذلك قاد النادي إلى الصعود لقبل نهائي الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي.

وقد انفصل المدرب مارسيلينيو عن نادي فياريال وذلك بعد وجوده ثلاث سنوات ونصف على رأس الجهاز الفني ، وبعد أن قاد نادي فياريال في الموسم الماضي إلى احتلال المركز الرابع محليا وكذلك التأهل لدوري الأبطال الأوروبي.

-----------------------------

شاهد أيضا:
-----------------------------
مدرب فياريال يعتمد على باتو كمهاجم وحيد أمام موناكو بعد إصابة سولدادو
يحظى فريق فياريال حاليا بأربعة مهاجمين شرسين، هؤلاء المهاجمين هم الكونغولي سيدريك باكامبو والألماني نيكولا سانسوني بالإضافة إلى باتو وسولدادو.
الجدير بالذكر أن المهاجم باكامبو لن يتمكن من اللعب أمام موناكو بسبب إصابته، كذلك لن ينضم سانسوني لهذه المواجهة وذلك نظرا لمشاركته مع فريقه السابق ساسولو الإيطالي، في مباراة بالمرحلة التمهيدية المؤهلة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

بطاقة معلومات المباراة
فياريال Vs موناكو .
villarreal cf vs as monaco البطولة : دوري أبطال أوروبا . القنوات الناقلة : بي ان سبورت 6 . الملعب : المادريجال (ارضية فياريال) . المعلق : خالد الغول .
شاهد المباراة مباشر هنا