مشاهدة مباراة آرسنال وليفربول بث مباشر بتاريخ 14-08-2016 الدوري الانجليزي.

آرسنال Vs ليفربول .
البطولة : الدوري الانجليزي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : الإمارات (ارضية آرسنال) .
المعلق : محمد بركات .
موعد المباراة :
6:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:00 مساءاً بتوقيت مصر .


تقرير عن مباراة آرسنال وليفربول:

يواجه فريق أرسنال نظيره فريق ليفربول وذلك ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2016/2017 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( الامارات ) .
ويتطلع كلال الفريقين لتحقيق الفوز والظفر بأولى النقاط الثلاث في بداية الموسم الجديد , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

موعد مباراة أرسنال وليفربول اليوم بالدورى الإنجليزى والقناة الناقلة:
يخوض فريق أرسنال الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف ليفربول، فى قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
موعد مباراة أرسنال وليفربول
 ومن المقرر أن تنطلق المواجهة النارية بين فريقى أرسنال وليفربول فى الخامسة من مساء اليوم، الأحد 14 - 8 – 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "الإمارات" معقل الجانرز، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 1HD. 
 
منافسة مشتعلة مبكرا بين فينجر وكلوب بالبريميرليج
 تنتظر الجماهير المواجهة النارية المتوقعة بين أرسنال وليفربول، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز من أجل المنافسة بقوة على لقب البريميرليج الغائب عنهما منذ عدة سنوات، حيث توج الجانرز بالبطولة فى المرة الأخيرة بموسم 2003/2004، فيما فشل الريدز فى حصد اللقب منذ موسم 1989/1990. 
 
ويقود المدرب الألمانى يورجن كلوب فريق ليفربول فى الموسم الثانى له والأول منذ البداية، حيث تولى المهمة منتصف الموسم الماضى، فيما يستمر الفرنسى آرسين فينجر فى قيادة أرسنال على مدار 20 عاما.
 
محمد الننى ينتظر المشاركة أمام ليفربول
 ينتظر الدولى المصرى محمد الننى، تسجيل الظهور الأول فى الموسم الجديد للدورى الإنجليزى مع أرسنال، حيث قدم نجم المنتخب الوطنى مستوى رائعا للغاية خلال المواجهات الودية التى خاضها الجانرز خلال مرحلة الإعداد، وأبرزها أمام مانشستر سيتى فى المواجهة التى انتهت لصالح المدفعجية بنتيجة 3/2.