رابط اون لاين مشاهدة مباراة الهلال ولخويا بث مباشر بتاريخ 25-07-2016 مباراة ودية يلا شوت

الهلال Vs لخويا .
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : الكأس 1 .
المعلق : خليل البلوشي .
موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

يلتقي فريق الكرة بنادي لخويا القطري مع نظيره الهلال السعودي، وذلك في السابعة مساء غدٍ الاثنين بتوقيت الدوحة في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقان خلال معسكرهما الخارجي بالنمسا استعداداً للموسم الجديد. 

وكان لخويا قد فاز على رايز سبور التركي بهدفين لهدف في المباراة الودية الأولى بالمعسكر النمساوي قبل عدة أيام. 

واختتم لخويا تدريباته مساء اليوم الأحد استعداداً لمواجهة الهلال السعودي، حيث أدى الفريق مرانا مسائيا على الملعب المخصص للتدريبات وانتقل اللاعبون بعدها للتدريب بالكرة. 

وركز المدرب الجزائري للفريق القطري جمال بلماضي على تكثيف التدريبات التكتيكية والحركية في كيفية بناء الهجمات من العمق والأطراف. 

ووضح من المران حرص المدرب على وضع التشكيل الذي سيدخل به مباراة الاثنين، ومن المتوقع أن يجري بلماضي بعض التعديلات على التشكيل الذي بدأ به مباراة رايز سبور التركي الأخيرة. 

موعد مباراة الهلال أمام لخويا

تنقل قناة “الكأس” القطرية، المواجهة الودية التي تجمع بين ناديي الهلال ولخويا القطري، غداً الإثنين، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.
ويُقام اللقاء في النمسا، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية، ويعلق عليه العماني خليل البلوشي، وسيكون اللقاء منقولاً على قناة الكأس HD1 المفتوحة.
وقال البلوشي عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “غداً مباراة لخويا * الهلال، ستكون منقولة بحول الله عبر قناة الكأس HD1 المفتوحة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة، وسأصحبكم في الوصف والتعليق”.

البلوشي يعلق على مواجهة الهلال ولخويا الودية

أعلن المعلق العماني خليل البلوشي أنه سيتولى التعليق على المواجهة الودية التي ستجمع بين ناديي الهلال ولخويا القطري غدا الإثنين، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.
ونشر البلوشي تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، قال فيها: "غداً مباراة لخويا * الهلال ستكون منقولة بحول الله عبر قناة الكاس HD1 المفتوحة ، الساعة 19:00 بتوقيت مكة ، وسأصحبكم في الوصف والتعليق".
جدير بالذكر أن الهلال يخوض في الوقت الحالي معسكرًا تحضيريًا في مدينة سالزبورج النمساوية، وينتظره لقاء هام في بطولة كأس السوبر السعودي يوم 8 أغسطس المقبل في لندن أمام النادي الأهلي.


سيتم تحديث البث قبل بداية المباراة بدقائق إن شاء الله
قمنا بتوفير أكثر من جودة مراعاة لجميع سرعات الأنترنت , يمكنكم التنقل بين الجودات الموجودة واختيار البث الأنسب لكم .
في حال توقف البث .. قم بتحديث الصفحة فقط