مشاهدة مباشرة الحلقة الثانية مسلسل Mr. Robot الموسم الثاني مترجم

قصة مسلسل Mr. Robot : المسلسل يحكي عن قصة شاب يعاني من اضطراب القلق الاجتماعي وناقم على المجتمع. يعمل مبرمج كمبيوتر في الصباح ومن قراصنة الكمبيوتر في المساء، فيتم تعيينه للعمل من قبل رجل غامض يدعو نفسه "مستر روبوت" لشركات الكبيرة التي باعتقادهم السبب في فساد المجتمع.

السيد روبوت هو مسلسل تلفزيوني يدور حول شخصية إليوت من أداء رامي مالك الذى يعاني من إضطرابٍ اجتماعي، و يواجه مشاكل في التواصل مع الناس غير انه لديه قدرات كبيرة في استخدام التكنولوجيا والقرصنة. يتم تجنيد إليوت عن طريق الأناركي الغامض الذى يطلق على نفسة اسم السيد روبوت من أداء كريستين سلاتر
المسلسل يتكلم عن شخصية Elliot من اداء (Rami Malek) وهو يتكلم عن كونه شخص نوعاً ما مضطرب اجتماعياً ويواجه مشاكل في التواصل مع باقي الناس ولكن مو بالشكل السيء اللي يجعله غريب اطوار جداً, فيظهر للمشاهد كونه شخص اكبر من ذلك.


مسلسل Mr. Robot مشابه لمسلسلات عدة مثل Daredevil, Arrow و The Flash من ناحية كون هناك (بطل مجهول) يقوم بالمناسب امام الأفعال الشريرة اللي ضد الإنسانية, لكن بطل المسلسل ما يمتلك اي قدرات خارقة او قدرات بدنيه, كل اللي يمتلكه قدرته وموهبته في قرصنة اللي يشوفهم من اشرار المجتمع من اشخاص عاديين إلى شركات ضخمة ومن وجهة نظره ان هناك مجهولين يحاولون يسيطرون على العالم وجره إلى الأسفل في سبيل يكونون المتحكمين الرئيسيين بكل شيء يصير, والتكنولوجيا هي اللاعب الرئيسي في الأمر كله.


تابعت الحلقة الأولى واللي شدني له عرض الـsneak peak هذا, تابعوه وبتحسون بتوجه المسلسل وليش ممكن يكون من اقوى المسلسلات الجديدة (اذا استمر على نفس رتم الحلقة الأولى)
والسبب الثاني اللي شدني له مع مشاهدتي للحلقة الأولى تحس ان المسلسل ما حوله قيود ابداً, فتلاحظ الشخصية الرئيسية يوضح نظرته للمجتمعات بشكل عام وقد ايش هي سيئة بتقديسهم لشخصيات تدعي الإنسانيه وهي تنتهك حقوق الإنسان بشكل او بآخر ففي المسلسل تلاحظ ينتقدون شخصيات حقيقية مشهورة وينتقدون شركات مشهورة بشكل مباشر او غير مباشر.
الحلقة الأولى من اخراج Sam Esmail والمسلسل كامل فكرته وكتابته.
تقييم المسلسل حالياً في imdb هو 9,3/10 بينما مراجعتين ايجابيتين في RT


المسوم الاول كامل من هنا 

الحلقة الاولى من هنا .. 

لمشاهدة الحلقة الثانية


التحميل من هنا