التطبيق الرائع (RAR-Premium-5.40.build41 (Premium.


نبذه عن التطبيق :
تطبيق RAR for Android يعتبرمن أشهر تطبيقات ضغط وفك ضغط الملفات,تطبيق بسيط وسهل وسريع و مؤرشف ومساعد و مستخرج و مدير ملفات ,وأكثر من ذلك و به العديد من الأدوات والمميزات التى جعلته ,مميزًا جدًا عن غيره من التطبيقات المماثله.

RAR RARLAB هو الكل في واحد، الأصلي، مجانا، بسيطة وسهلة وسريعة برنامج ضغط، أرشيفي، مساعد، مستخرج، مدير وحتى ملف اكسبلورر الأساسي.
RAR يمكن أن تخلق RAR والرمز البريدي وفك RAR، ZIP، TAR، GZ، BZ2، XZ، 7Z، ISO، ARJ المحفوظات. قائمة الوظائف تشمل قيادة لتصليح ZIP التالفة وملفات RAR، وظيفة المرجعية متوافقة مع ينرر مؤشر RARLAB، وسجل الانتعاش والأحجام المعتادة والانتعاش، والتشفير، والمحفوظات الصلبة، وذلك باستخدام وحدات المعالجة المركزية متعددة لضغط البيانات.
بالإضافة إلى ذلك إلى ملفات ZIP القياسية، وظيفة بفك تدعم ZIP وZIPX مع BZIP2، LZMA وضغط PPMd أيضا محمية بكلمة سر ZIP. القيادة أونرر متاح لكافة إصدارات المحفوظات RAR بما في ذلك أحدث RAR5، كلمة السر المحمية وملفات متعددة.
RAR يعرض الإعلان لتغطية تكاليف التطوير. يمكنك أن تدفع في قائمة الخيارات لإيقاف الإعلانات. تطلب RAR الوصول إلى الشبكة، وعرض اتصالات الشبكة والفوترة لعرض أو تعطيل الإعلانات.
إذا كنت ترغب في مساعدتنا ترجمة RAR إلى اللغة الخاصة بك، يرجى تحميل لملفات RAR اللغة الروبوت في قسم "RAR إضافات" من www.rarlab.com واتبع التعليمات الموجودة في README.TXT. شكرا.