الاصدار PRO مكافحة التجسس الماسح الضوئي المحمول يقوم بإكتشاف وإزالة برامج التجسس من على هاتفك .

يستخدم تقنيات الاستكشاف المتقدمة التي يمكن الكشف عن برامج التجسس الجديدة حتى على الانترنت.
معلومات عن التطبيق :
اسم التطبيق : Anti Spy Mobile PRO v1.9.10 لنظام الاندرويد
نوع الملف :APK
حجم الملف : 137.71 KB
ثمن البرنامج :USD 3.98 (مجاني لاعضائنا)
تقييم البرنامج في google play :ب4.7 /5 نجوم 



نبذه عن التطبيق :

Anti Spy Mobile PRO هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك.فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك. 
هكذا يقوم تطبيق Anti Spy Mobile أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا ‘المشبوهة’. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها. 
Anti Spy Mobile هو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.


هل شخص التجسس بشكل ضار على أنت من خلال الهاتف المحمول الخاص بك؟
وإليك APP لوضع حد لذلك!
إذا كان لديك أي سبب للاعتقاد، والخوف، المشتبه به (أو إذا كنت ترغب فقط لمنع) شخص - أي شخص، حتى GF الخاص بك، BF، زوجة - من التجسس على الهاتف الخليوي الخاص بك، قم بتحميل هذا التطبيق الآن!
ذلك لأن في هذه الأيام، فإن أي شخص لديه حق الوصول إلى الهاتف الخليوي الخاص بك (حتى من خلال "الأذونات") يمكن بسهولة تثبيت برمجيات التجسس أنك لن تعرف حتى عن!
يدير برامج التجسس في الخلفية، وسرقة بصمت جميع المعلومات الخاصة بك.
التهديد حقيقي ...
كل يوم، والخبر هو الكامل من قصص المشاهير الحصول على بلدان جزر المحيط الهادئ الهاتف الخليوي الخاصة المسروقة وتنتشر عبر الإنترنت!
ويمكن أن مراقبة المكالمات. قراءة رسائلك النصية. بعقبة الصور ومقاطع الفيديو. تحديد موقعك بالضبط في جميع الأوقات. حتى سرقة قائمة الاتصال الخاصة بك والبدء في مضايقة أصدقائك والمقربين.
هذه هي الاشياء خطير! لقد آذن العصر الرقمي في مستوى جديد كليا من انتهاكات محتملة للخصوصية - إلى النقطة التي يمكن أن تدمر حياة الناس، أو حتى يعرض حياتهن للخطر!
لا تدع هذا يحدث لك!
"إن ثمن الحرية هو اليقظة الأبدية!"
الاستماع: هذا هو القرن ال21. و/ العصر الرقمي الالكتروني يعني أنك بحاجة إلى أن تكون "يقظة الأبد" حول الشخصية الخاصة بك والخصوصية، والسلامة، والأمن.
اسمحوا لنا التطبيق مكافحة التجسس موبايل معالجة تلقائيا هذه المهمة الحيوية بالنسبة لك.
المميز في:
=====================
xda-developers.com - ". وكانت برامج التجسس وأذونات الحديث من متجر Google Play من قبل، تطبيق مثل هذا هو بالتأكيد شيء التطبيق تحميل الهاو يجب سحب"
جو هندي، XDA مطورين
redmondpie.com - "والمصرفية، والبريد الإلكتروني، ومختلف غيرها من البيانات الحساسة التي تمر الآن من خلال أجهزة الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، فإنه من الأهمية بمكان أن كنت تسليحهم ضد الأفراد عديمي الضمير وراء البرمجيات الخبيثة، لذا يجب التأكد من تحميل مكافحة التجسس موبايل ... "
بن ريد، ريدموند فطيرة
androidauthority.com - "ماذا تنتظرون حماية نفسك من برامج التجسس وأذونات تجسس قادرة غير مصرح بها"
كارل باركر، السلطة الروبوت
appeggs.com - "هو أفضل وصف مكافحة التجسس موبايل مجانا للالروبوت باعتبارها الوكالة مكافحة التجسس رائعة، والتي يمكنك بسهولة اكتشاف وازالة التطبيقات برامج التجسس على الهاتف الذكي الخاص بك"
ملاحظة:
=====
إذا كنت قد قمت بتثبيت مكافحة التجسس الأذان المجاني، يرجى إزالته قبل تثبيت مكافحة التجسس موبايل للمحترفين. نسخة للمحترفين هو التطبيق الكامل المواصفات كاملة، وأنت لا تحتاج إلى التطبيق مجانا بعد الآن.
نوصي لتشغيل التحديثات التلقائية لهذا التطبيق للتأكد من أن كنت المسلحة مع أحدث تعريفات برامج التجسس.
تحذير:
=====================
هناك بعض نسخ مقلدة من المنتج على شبكة الإنترنت الذي يحمل نفس الاسم. يمكن تثبيت هذه الإصدارات تنازلات جهازك !! الوحيد صفحة تثبيت الرسمية هي هذه واحدة. إذا كنت بحاجة إلى حماية مجانية، يرجى استخدام نسخة مجانية، تثبيت البرامج من مواقع غير رسمية قد يضر جهازك!




جوجل بلاي من هنا وشوف السعر 

من هنا التحميل التطبيق ونسخة مفعلة