رابط مشاهدة مباراة فرنسا وألمانيا بث مباشر بتاريخ 07-07-2016 بطولة أمم أوروبا الخميس الساعة 10 بتوقيت السعودية

فرنسا Vs ألمانيا .  
البطولة : بطولة أمم أوروبا . 
القنوات الناقلة : بي ان Max2 , Max1 . 
المعلقين : رؤوف خليف , يوسف سيف . 
موعد المباراة
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 
9:00 مساءاً بتوقيت مصر . 



تقرير عن مباراة فرنسا وألمانيا:
يواجه فرنسا نظيره منتخب ألمانيا في نصف نهائي من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( فيلودروم ) .
ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة, كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

نصف نهائي اليورو .. ألمانيا وفرنسا مواجهة كلاسيكية بنكهة ثأرية :
تبدو الفرصة سانحة أمام فرنسا للثأر من غريمتها ألمانيا المثقلة بإصاباتها في نصف نهائي كأس أوروبا 2016 لكرة القدم، الخميس، في مرسيليا في موقعة منتظرة بين المضيفة وبطلة العالم.
وصحيح أن ألمانيا، المتوجة على العرش العالمي في 2014، كانت ستبدو مرشحة قوية لانتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية الأحد المقبل لملاقاة الفائز من مواجهة البرتغال وويلز، إلا أنها تعرضت لسلسلة من الصفعات بعد مباراة إيطاليا في ربع النهائي.
خاض فريق المدرب يواكيم لوف مواجهة في غاية الصعوبة أمام الأتسوري، وأنقذته ركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل 1-1، في الوقتين الأصلي والإضافي، لكن قلب دفاعه الأنيق ماتس هوملس نال بطاقة صفراء ثانية ستحرمه خوض نصف النهائي.
كما تعرض لاعب وسطه سامي خضيرة ومهاجمه ماريو غوميز لإصابتين قويتين، فيما يحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط الآخر وقائد الفريق باستيان شفاينشتايغر العائد أصلا من إصابة أبعدته عن الدور الأول.
وستكون فرنسا في أمس الحاجة لدعم مشجعيها المتفانين في مرسيليا من أجل تجاوز الماكينات الألمانية، وهي تخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد اكتساحها الضيفة الجديدة آيسلندا 5-2 في ربع النهائي.

موعد مشاهدة بث مباشر مباراة فرنسا والمانيا اليوم في نصف نهائي أمم اوروبا 2016 - توقيت و قنوات البث:
يلتقي منتخب المانيا وفرنسا اليوم الخميس، على ملعب فيلودروم في مدينة مارسيليا الفرنسية، ضمن نصف نهائي بطولة أمم اوروبا يورو 2016، وتنقل مباراة فرنسا والمانيا في بث مباشر على قنوات بي ان سبورت عند الساعة العاشرة مساءًا في توقيت مكة والتاسعة حسب ميعاد القاهرة .

وتأمل فرنسا في نسختها الجديدة على ارضها في قلب الطاولة على تاريخ منتخب المانيا الذي توج بكأس العالم 2014 في البرازيل، حيث انتهت مباريات الفريقين منذ 58 عامًا بتغلب المنتخب الالماني.

وتأتي المباراة كمواجهة تعتبر الاولى بين الفريقين في نصف نهائي بطولة أمم اوروبا، حيث شهدت النسخ السابقة فوز بطل العالم المانيا ثلاث مرات في البطولة بينما منتخب فرنسا مرتين، ودون ان يتواجهوا في نصف النهائي، وكان اخر لقاء بين الفريقين في الدور ربع النهائي من كاس العالم 2014 والتي انتهت بتغلب المنتخب الالماني بهدف نظيف في ظل سيطرة الفرنسيين .

ويعتبر آخر فوز لمنتخب فرنسا على ألمانيا في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 1958 في السويد عندما فازت 6-3 وسجل جوست فونتين أربعة أهداف، وعلى الأرجح سيصمد رقمه القياسي بتسجيل 13 هدفا في نسخة واحدة بكأس العالم لفترة.
مباراة:
فرنسا والمانيا
نصف النهائي
فيلودروم
17°C
الحكم: نيكولا ريزولي
مساعد حكم: إلينيتو دي ليبراتوري
مساعد حكم: ماورو تونوليني
حكم رابع: دامير سكومينا
المعلقين : رؤوف بن خليف من الملعب (MAX 1) + يوسف سيف (MAX 2)

القنوات الناقلة:
beIN SPORTS 1 HD FR
beIN SPORTS 2 HD FR
beIN MAX 2 HD
beIN MAX 3 HD EN
beIN MAX 1 HD
beIN MAX 4 HD FR

توقيت المباراة : 10:00 مساءًا مكة .