مشاهدة مباراة ألمانيا وايطاليا بث مباشر Germany vs Italy بطولة أمم أوروبا EURO 2016

ألمانيا Vs ايطاليا
البطولة : بطولة أمم أوروبا
القنوات الناقلة : بي ان Max1 , Max2
المعلق : عصام الشوالي (Max1) , فهد العتيبي (Max2)
موعد المباراة
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 

تقرير عن مباراة ألمانيا وايطاليا:

يواجه المنتخب الألماني نظيره منتخب إيطاليا وذلك ضمن الجولة دور ربع نهائي من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب (نوفو ستاد دي بوردو ) .
ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل من البطولة, كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإيطاليا:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وإيطاليا اليوم في الوطن العربي، سوف تكون باقة قنوات بي إن سبورتس ماكس، والتي خصصتها إدارة قنوات بي ان سبورت لنقل مباريات اليورو على أعلى تغطية، وحصريا في البلاد العربية، وسوف تقوم ببث المباراة والاستوديو التحليلي قبل بداية المباراة بساعة.

يورو 2016.. ألمانيا وإيطاليا فى "قمة خارج التوقعات"

تأهل الفريق الإيطالي عن طريق الفوز على فريق اسبانيا، وإخراجه من البطولة، وهذا يؤهله بقوة للفوز اليوم على منتخب من بين أقوى الفرق في بطولة اليورو هذا العام، تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين، وتعد هي المباراة الأكثر مشاهدة بين مباريات اليورو حتى الآن. 
الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة اليوم، والتى وصفها المراقبون بـ "النهائى المبكر"، فى ظل الدوافع التى يمتلكها منتخبى ألمانيا وإيطاليا لتحقيق الفوز، وحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى، ومواصلة المشوار نحو تحقيق حلم الحصول على اللقب، علماً بأن الفائز من مباراة اليوم سيواجه فى المربع الذهبى الفائز من مباراة فرنسا وأيسلندا التى ستقام غداً الأحد.

تحليلات دون وجود اي توقعات:

البداية مع المنتخب الألمانى الذى يسعى لكسر العقدة الإيطالية، فبطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التى أقيمت بالبرازيل عام 2014، لم يتذوق طعم الانتصار على نظيره الإيطالى فى ثمانى مباريات جمعت بينهما فى البطولات الكبرى حتى الآن، حيث إلتقى المنتخبان فى أربع مناسبات فى دور المجموعات انتهت جميعها بالتعادل، بينما نجح المنتخب الإيطالى "وصيف" النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية فى تحقيق الفوز على ألمانيا بالمواجهات الأربعة الأخرى فى الأدوار الأقصائية ببطولات كأس العالم وكأس أمم أوروبا. إيطاليا ليست العٌقدة الوحيدة التى تعانى منها ألمانيا فى مباراة اليوم، فمنتخب "المانشافت" فشل فى الصعود إلى الدور نصف النهائى فى أى بطولة كبرى شارك بها فى فرنسا، بداية من مونديال 1938، وحتى مونديال 1998. فى المقابل، يدخل المنتخب الإيطالى مباراة اليوم وسط معنويات عالية، فى ظل العروض القوية التى يقدمها منذ إنطلاقة البطولة، ونجاحه فى الأطاحة بالمنتخب الأسبانى "حامل اللقب" من دور الـ 16، ليدخل دائرة المرشحين لحصد اللقب. وتحوم الشكوك حول مشاركة ثنائى الوسط أنطونيو كاندريفا، ودانييلى دى روسى بسبب الإصابة، فيما يغيب تياجو موتا عن اللقاء بسبب الإيقاف.

موعد مباراة المانيا وايطاليا السبت:

أعلن الاتحاد الأوروبي والمنظم لبطولة اليورو، عن موعد وتوقيت مباراة ايطاليا والمانيا القادمة في الدوري مساء يوم السبت 2/7/2016، وتقرر أن تلعب المباراة في التوقيت التالي:
  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة. 
  • الساعة 22:00 بتوقيت السعودية. 
  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش. 

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا القادمة

تقوم قنوات بي أن سبورتس الرياضية بنقل مباراة القمة بين المانيا واسبانيا اليوم عبر القناة التالية:
Be in Sports Max1 (تعليق عصام الشوالي، وعلي سعيد الكعبي).
يتبقى لنا عدة ساعات اليوم السبت على متابعة جميع أحداث مباراة ربع النهائي المبكر بين ايطاليا والمانيا، انتظرونا في متابعة حية مساء اليوم لجميع أحداث المباراة لحظة بلحظة، وتحليل لجميع احداث المباراة.