مشاهدة مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر بتاريخ 29-06-2016 كأس الإتحاد الأفريقي

النجم الرياضي الساحلي Vs الفتح الرباطي
البطولة : كأس الإتحاد الأفريقي
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2
المعلقين : رؤوف خليف + جواد بدة
موعد المباراة
11:59 مساءاً بتوقيت السعودية
10:59 مساءاً بتوقيت مصر

موعد مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي اليوم الاربعاء 29/6/2016 في بطولة الكونفدرالية الافريقية والقنوات الناقلة لها

يلتقي فريق النجم الساحلي التونسي ، مع فريق الفتح الرباطي المغربي ، في الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الافريقية ، و موعد مباراة النجم الساحلي والفتح الرباطي ، يقام علي ملعب الاولمبي بسوسة ، باستضافة النجم الساحلي ، و يحتل فريق النجم الساحلي الترتيب الرابع في المجموع الثانية ، حيث ان فريق النجم الساحلي لن يستطيع تخطي الجولة الاولي بنجاح ، حيث انه خسر من فريق الكوكب المراكشي المغربي ، بهدفين مقابل هدف ، و يسعي ان يحتفظ بالمنافسة علي البطولة ، و التأهل من خلال الفوز علي فريق الفتح الرباطي ، و يستغل النجم الساحلي استضافته للمباراة .

اما فريق الفتح الرباطي يحتل الترتيب الثاني في المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط ، و هذا من خلال الفوز علي فريق اهلي طرابلس الليبي بهدف نظيف ، و هذا في الجولة الاولي من بطولة الكونفدرالية الافريقية ، و موعد المباراة يكون في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة ، و في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جرينتش ، و يسشارك لاعب الفتح الرباطي اللاعب أس مانداو ، بعد عودته من السنغال بعد انتهاء الراحة التي طلبها ، و سوف يكون اصافة جيدة لفريق الفتح الرباطي للفوز في اللقاء ، و الحصول علي الثلاثة نقاط .

القنوات الناقلة للمباراة

يتم اذاعة المباريات في اوقاتها ، حيث تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية ، بنقل مباريات الكونفدرالية الافريقية ، حيث ان تذاع المباراة عبر بي ان سبورت اتش دي 2 ، و تكون بتعليق المعلقين الرياضيين كل من : جواد بدة و رؤوف بن خليفة .

النجم الساحلي يسعى لتجاوز كبوة الكوكب أمام الفتح الرباطي

يسعى النجم الساحلي، حامل اللقب، لتجاوز بدايته المتعثرة بدور المجموعتين، ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بالفوز على ضيفه الفتح الرباطي المغربي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، بعد غد الأربعاء.

وفي الجولة الأولى، خسر النجم الساحلي، أمام مضيفه الكوكب المراكشي المغربي، بهدفين لهدف، بعد أن أهدر تقدمه بهدف حمزة لحمر، من ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يواجه انتكاسة بعد طرد لاعبيه غازي عبد الرزاق، وإيهاب المساكني، لينقض الكوكب المراكشي على الفرصة، وينجح في التعويض.

ويدرك النجم الساحلي، أن عثرة جديدة قد تصعب مهمته في التأهل للدور قبل النهائي للبطولة الفائز بلقبها أربع مرات في مجموعة عربية خالصة، وسيكون فيها الصراع شرسًا.

وقال عماد بن يونس، مساعد مدرب النجم الساحلي: "بعد هزيمة غير متوقعة أمام الكوكب المراكشي في الجولة الأولى سنسعى للفوز وحصد النقاط الثلاث في مواجهة الفتح الرباطي".

وأضاف لاعب منتخب تونس السابق: "الفتح الرباطي فريق محترم.. لكننا نعول على قوتنا ودعم جماهيرنا لتحقيق الفوز رغم أن الفريق يشكو من غيابات عديدة".

وسيفقد النجم الساحلي، جهود حارسه الأول أيمن المثلوثي، وأيمن الطرابلسي، وغازي عبد الرزاق، وإيهاب المساكني، بسبب عقوبة الإيقاف.
لكن مساعد مدرب الفريق، أكد قدرة فريقه على تجاوز معضلة الغيابات، قائلاً: "عشنا ظروفًا مشابهة لكننا تجاوزناها.. النجم لديه مجموعة متكاملة من اللاعبين ولن تؤثر الغيابات في أدائه".

وسيكون بوسع مدرب الفريق فوزي البنزرتي، قيادة اللاعبين من خط الملعب، بعد أن أنهى عقوبة إيقاف لثلاث مباريات كما يستعيد جهود هدافه أحمد العكايشي.

وفي مباراة ثانية، بالمجموعة الثانية سيحاول أهلي طرابلس الليبي الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي المغربي على ملعب الشاذلي زويتن بتونس العاصمة غدا الثلاثاء.

وقال طارق التايب نجم أهلي طرابلس في تصريحات لوسائل الإعلام: " خسرنا أمام الفتح الرباطي بطل المغرب في الجولة الأولى رغم أننا قدمنا أداء جيدا. توقف النشاط أثر كثيرا بدنيا على اللاعبين".

وأضاف اللاعب صاحب الخبرة "نحن عاقدون العزم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الكوكب المراكشي وحصد النقاط الثلاث".

ويحاول أهلي طرابلسي، تخطي الصعوبات بتوقف نشاط الدوري في ليبيا منذ أعوام واللعب خارج أرضه وبلوغ أبعد مدى في منافسات البطولة القارية.

يلتقي فريق النجم الساحلي التونسي مع فريق الفتح الرباطي المغربي في مباراة ضمن دور الثمانيه والجوله الثانيه من مباريات البطوله وذلك علي الملعب الاولمبي بسوسة في مباراة ضمن المجموعه الثانيه مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر ومباراة الذهاب بين كلا الفريقين نادي النجم الساحلي التونسي الذي يدخل في مباراة اليوم وهو صاحب المركز الاول في جدول ترتيب الدوري من ثلاثون مباراة فاز فى اربعه وعشرون وتعادل في خمسه وخسر في مباراة وله سبعه وخمسون هدف وعليه سبعه عشر وله من نقاط سبعه وسبعون نقطه في جدول ترتيب فيما فريق الفتح الرباطي المغربي الذي يحتل المركز الاول في جدول ترتيب الدوري من ثلاثون مباراة فاز فى سته عشر وتعادل في عشره وخسر في اربعه وله اربعون هدف وعليه واحد وعشرون وله من نقاط ثمانيه وخمسون نقطه

بطاقة معلومات المباراة : مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر

اليوم : الاربعاء (29-6-2016 )
الملعب : الملعب الاولمبي بسوسة
البطولة : كاس الكونفدرالية

موعد وتوقيت : مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر

التوقيت المحلى لمصر : فى تمام السابعه ( الحاديه عشر بتوقيت مصر ) (11:00 pm )
بتوقيت السعوديه : فى تمام الساعه ( الثانية عشر بتوقيت سعوديه) (12:00 pm )
بتوقيت جرنتش : فى تمام لساعه ( التاسعه بتوقيت مصر ) (9:00 pm )

القنوات التى سوف تنقل مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر

بي ان سبورت
" تابعو قائمه مباريات اليوم والغد "فى رئيسية الموقع " من اجل معرفه القناه وموعد بثها على موقع
بجودات المختلفه "

أهداف مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر

فيما يمكن لجميع متابعى موقع ( أفق العرب ) متابعة مشاهدة النجم الساحلي والفتح الرباطي بث مباشر
حصريا لاصحاب ( الهواتف الخلوية ) و ( التابلت ) و ( الحواسب )

المشاهده اون لاين من القناه فى الاسفل حيث سوف يتم اتاحه القناه اون لاين لتبدا المشاهده مع بدا الاستديو التحليلى اى قبل مباراة بمده ساعه تقريبا فتابعو اقوى موقع للبث المباشر الحصرى على الانترنت