شرح وتحميل آخر نسخة رسمية أطلقتها "واتس اب" "whatsapp" تدعم مكالمات الفيديو

Download whatsapp messenger with new feature, video calling


يقدم لكم قسم التقنية في موقع أفق العرب تحميل تطبيق واتس اب الذي قد يدعم التطبيق بعد اخر تحديث من الشركة والذي يدعم مكالمات الفيديو ، وأصبحت الأن هذه الميزة متاحة للجميع بتجريبها عن قرب وابداء رأيهم فيها والتي طال انتظارها على مدار شهور عديدة من المستخدمين النشطيين على الواتساب .


يمكننا القول إن الشهير «واتساب» أصبح ملازما لحياتنا اليومية، فمن يحمل هاتفا ذكيا في يده بالتأكيد يستخدم التطبيق ولو مرة واحدة كل 24 ساعة على أبعد تقدير، مع كل تحديث يحصل عليه نجد مزايا مبتكرة، ومنذ أن كان مجرد تطبيق للتراسل عن طريق الرسائل النصية فقط Text مرورا بالتحديث المهم ليصبح بإمكانك إجراء مكالمة صوتية Audio Call مع الأصدقاء، يصلنا في الأيام القليلة القادمة تحديث قوي، حيث طالعتنا المصادر التقنية بأن «واتساب» أطلق رسميا نسخة تجريبية Beta Version لنظام تشغيل الأجهزة الذكية «أندرويد» تدعم المكالمات المرئية Video Call.


وفي حال اصدار التطبيق بصوره نهائية اي يصبح متاح تحميل الواتساب من خلال جوجل بلاي او اشعار المستخدمين بضرورة تحديث تطبيقاتهم للنسخة الجديدة فمن المتوقع أن يحقق whatsApp نجاحاً كبيراً بين منافسيه أمثال الفيس بوك مسنجر والسكاي بي والفايبر لما يتمتع بقاعدة جماهيرية ضخمة تفوق الملايين.

عن تطبيق ماسنجر واتس اب:

WhatsApp Messenger كناية عن برنامج مجاني للدردشة الفورية لهواتف Android وغيرها من الهواتف الذكية. تخلى عن الرسائل النصية واستعمل واتساب لتبادل الرسائل والصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية والمكالمات مع الأهل والأصدقاء مستخدماً اتصال هاتفك بالإنترنت (4G/3G/2G/EDGE أو Wi-Fi متى توفرت).

لماذا نستخدم الواتساب عن غيره:

1- تطبيق مجاني 100%.

2- يستخدم لإرسال الرسائل مباشرة من جهاز الموبايل والكمبيوتر.

3- لا حاجة لتسجيل بيانات دخول ، فقط رقم هاتفك / موبايلك.

4- إرسال الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والمستندات

5- لا حاجة لتذكر أسماء المستخدمين بعد الآن، فواتساب يستعمل دفتر عناوين هاتفك للتواصل مع جهات الاتصال لديك التي تستخدم واتساب.

** المتطلبات :

1. تطبيق واتساب مثبت على الجهاز.
2. تطبيق Booyah : تحميله من أسفل المقال
3. WhatsApp Messenger 2.16.136 مجاني ومقدم من Uptodown

** الطريقة :

1. بعد تثبيت التطبيق تقوم بفتحه ثم تضغط على “Add Friends to This Chat”.
2. سيفتح معك الواتساب وتختار صديقك الذي تريد الدردشة معه بالفيديو ، وسيتم إرسال له رابط تنتظر حتى يضغط عليه وهكذا يمكنك الدردشة معه فيدو بهذه السهولة.