موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الجمعة 24/6/2016 الدوري المصري والقنوات الناقلة وتوقعات النتيجة

الزمالك Vs المصري البورسعيدي .  
البطولة : الدوري المصري . 
القنوات الناقلة : On TV . 
المعلق : غير معروف . 
موعد المباراة  
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
 
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي:
موعد مباراة الزمالك اليوم، ننشر لكم اليوم موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي القادمة الجمعة 24/6/2016 وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز خلال جدول مباريات الأسبوع الـ32 والتى يسعى خلالها نادي القلعة البيضاء إلى فرض السيطرة من أجل تعزيز رصيد نقاطه على أمل أن تتاح له الفرصة مجدداً للوصول إلى المركز الأول، حيث يكثف لاعبي الزمالك كل الجهد لإقتناص الفرصة والفوز خلال اللقاء المرتقب مع نادي المصري البورسعيدي والذي يعتبر منافس قوي، هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي عبر القنوات المدرجة ادناه. 

أزمة ملعب الزمالك والمصرى تنفجر فى وجه الجبلاية.. النادى البورسعيدى يرفض اللعب فى الإسكندرية ويهدد باللجوء إلى الفيفا ويستند للوائح..وثروت سويلم: الأمن صاحب قرار نقل المباراة وليس اتحاد الكرة
تفجرت أزمة جديدة بعد قرار اتحاد الكرة نقل مباراة الزمالك والمصرى فى الأسبوع الـ32 بالدورى والمقرر لها غدا، إلى الإسكندرية بدلا من الإسماعيلية، حيث عقد مجلس إدارة النادى المصرى اجتماعاً طارئاً لاتخاذ قرار حاسم بشأن قرار لجنة المسابقات نقل مباراة الفريق أمام الزمالك إلى الإسكندرية بدلاً من الإسماعيلية .
 وأعلن مسئولو إدارة النادى المصرى عن تمسكهم بإقامة المباراة فى موعدها ومكانها المسبق تحديده فى تمام العاشرة مساء على ستاد الإسماعيلية، أو تأجيل المباراة لتكون آخر مباراة للفريق بالدورى الممتاز.. وتواصل مسئولو المصرى مع مسئولى اتحاد الكرة لمعرفة أسباب اتخاذ هذا القرار المفاجئ، كما تم إبلاغ مسئولى الجبلاية بقرار مجلس إدارة القلعة الخضراء بالرفض،ولفت أعضاء إدارة المصرى إلى أن قرار نقل المباراة لم يصل رسمياً إلى النادى و لكن تداول بكثافة عبر وسائل الإعلام.
 على صعيد متصل، قال الإعلامى خالد الغندور نجم الزمالك السابق إن حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى يرفض نقل مباراته أمام الزمالك لاستاد الإسكندرية والمقرر لها غدا فى العاشرة مساء ضمن مباريات الأسبوع 32 لمسابقة الدورى العام. وكتب بندق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : " حسام حسن سيتقدم باستقالته حال نقل المباراة خارج الإسماعيلية".. كما يجهز النادى المصرى مذكرة ضد اتحاد الكرة لشكواه إلى الفيفا بداعى عدم احترام اللوائح وجدول المسابقة حيث كان من المفترض إبلاغه بتغيير الملعب قبل 48 ساعة من موعد المباراة.
 فى المقابل، أكد ثروت سويلم القائم بأعمال اتحاد الكرة أن نقل المباراة إلى الإسكندرية هو قرار الأمن وليس لاتحاد الكرة أى يد فى ذلك، مؤكدا أن الجبلاية على مسافة واحدة من جميع الأندية.  
موعد مباراة الزمالك اليوم 
كما تحدث رئيس نادي الزمالك النائب المصري مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل خوض اللقاء مع المصري البورسعيدي مؤكداً عليهم أن نادي المصري لا يقل خطورة عن نادي الأهلي، حيث أشاد عليهم بالجدارة التى استحقوها خلال لقاء انيمبا النيجيري على رغم الظروف السيئة التى واجتهم، وأكد أن الزمالك وصل الى درجة عالية من التقدم والذي لن يسمح له بالرجوع مطلقاً، وأن على جميع اللاعبين النظر الى الأمام مجدداً من أجل الحصول على لقب الموسم ولقب الأبطال. 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 
هذا وتقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في تمام الساعة 22:00 بتوقيت محافظة القاهرة على ارض استاد الاسماعيلية والتى يدخلها النادي الأبيض منتشياً بعد الفوز الجميل الذي استطاع لاعبي الزمالك تحقيق رغم الظروف الجوية السئية في أولى مباريات المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2016 وذلك بعد الفوز على نادي أنيمبا النيجيري بهدف مقابل لا شئ، يث استطاع اللاعب باسم مرسي من إحراز الهدف في الدقائق الأولى من المباراة. 

اما عن تشكيلة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي المتوقعة، يأتي في حراسة المرمى محمود جنش، وفي خط الدفاع على الجهة اليمنى محمد جمعة ورمزي خالد وعلى الجهة اليسرى أحمد دويدار وعلي جبر، وفي خط الوسط ناحية اليسار محمد إبراهيم ومعروف يوسف ومن ناحية اليمين حازم امام ومحمد كوفي، بينما في رأس الحربة باسم مرسي ومحمود كهربا، هذا وسيتم نشر تشكيلة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي الرسمية فور اعتمادها مباشرة. 

هذا ويدخل نادي الزمالك اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، حيث استطاع نادي القلعة البيضاء حمل هذه النقاط في جعبته بعد خوض 31 لقاء خلال الدوري الممتاز والتى تمكن خلالها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 مباريات أخريى، بينما تعرض للخسارة في 5 مباريات أخرى، هذا وقد حقق الزمالك آخر انتصار امام اتحاد الشرطة. 

هذا ويغيب عن التمرينات اللاعب أحمد حمودي بسبب إصابة تعرض لها وشد في العضلة الضامة، حيث أكد مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك المصري إسماعيل يوسف أن غياب حمودي جاء بالتنسيق مع إدارة النادي وأنه سيبدأ التمرينات صباح يوم الخميس 23 يونيو 2016. 

وتحدثت بعض المصادر في نادي الزمالك أن محمد حلمي مدير جهاز نادي الزمالك المصري يسعى للتخلي عن اللاعب إيمانويل مايوكا من نادي الزمالك وذلك بسبب عدم تقديمه للأداء المطلوب خلال المباريات السابقة مما يجعل الإستمرار في ضمه أمراً صعباً، وأشار أن النادي سيترك له الفرصة حتى نهاية الموسم لتحسين مستواه. 

وأشارت العديد من التقارير الرياضية بنجاح الزمالك في الخروج من اللقاء بأفضل النتائج، حيث جاءت جميع التوقعات بان تكون نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم بهدف مقابل لاشئ، هذا وسنتابع معكم آخر أخبار مباراة الزمالك كما سنقدم لكم ملخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم دقيقة بدقيقة بعد إنطلاق اللقاء المرتقب. 

قائمة مباراة الزمالك 
  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش. 
  • الدفاع: حازم امام، أحمد دويدار، علي جبر، حمادة طلبة، محمد عادل جمعة، رمزي خالد. 
  • الوسط: معروف يوسف، طارق حامد، إبراهيم عبد الخالق، أحمد توفيق، مصطفى فتحي، محمد إبراهيم، كهربا. 
  • خط الهجوم: باسم مرسي، إيمانويل مايوكا، أحمد حسن مكي. 
تفاصيل بطاقة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي 
  • المناسبة: الدوري المصري الممتاز. 
  • اللقاء: الزمالك VSلمصري البورسعيدي. 
  • الموعد: يوم الجمعة 24 يونيو 2016. 
  • التوقيت: الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة. 
  • الملعب: استاد الاسماعيلية. 
  • مركز الزمالك: الثاني. 
  • مركز الاسماعيلي: الثالث. 
موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الجمعة 
  • الساعة 22:00 بتوقيت محافظة القاهرة. 
  • الساعة 23:00 بتوقيت دولة فلسطين. 
  • الساعة 23:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية 
  • الساعة 24:00 بتوقيت الإمارات. 
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش. 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي يوم الجمعة 
  • قناة أون تي في. 
  • قناة الحياة 2. 
  • قناة النيل سبورت.