لقاء في كوبا أمريكا اليوم - مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي 
في ظل سعي كل منهما لتحقيق اللقب التاني في تاريخه، يتقابل منتخبا كولومبيا وشيلي في الدور نصف النهائي بطولة كوبا أمريكا في تسخته المائة. كولومبيا التي ظهرت بشكل جيد في البطولة بقيادة مهاجم ريال مدريد جيمس رودريجيز، وحقق الفوز في المباراة الافتتاحية على حساب صاحب الأرض منتخب أمريكا، وصعد إلى دور الـ16 برصيد 6 نقاط، تعرض لهزيمة وحيدة في الجولة الأخيرة أمام منتخب كوستاريكا بعد أن ضمن التأهل. ولم يستطع منتخب كولومبيا في حسم مباراة ربع النهائي أمام منتخب بيرو في الوقت الأصلي للمبارة ولا الإضافي، وتم الاحتكام لركلات الترجيح والتي رجحت بالفعل كولومبيا وصعدت بهم للمربع الذهبي. ويسعى زملاء رودريجيز، الذي يأمل في تتويج قاري مع منتخب بلاده، في النجاح في تخطي عقبة شيلي والتأهل للنهائي، من أجل اللقب الثاني، بعد أن تحق اللقب الأول في الألفية الثالثة أيضاً، تحديداً عام 2001. وبنفس الطموح يسعى حامل اللقب شيلي ليس فقط للفوز باللقب الثاني في تاريخه، بل والحفاظ على اللقب الذي يحمله حتى الآن بعد فوز على منتخب الأرجنتين في نهائي النسخة الماضية. وقد نجح شيلي في تحقيق أكبر فوز في البطولة حتى الآن، عندما أقصى منتخب المكسيك الجيد للغاية في الدور ربع النهائي بفوز ساحق وسجل سبعة أهداف نظيف في شباكه، وهو ما يعطي لاعبيه دفعة قوية أمام كولومبيا. 

وأشار المدرب الأرجنتيني، أن منتخب تشيلي سيلتزم بنهجه الهجومي في مباراة كولومبيا وتشيلي. 
وأضاف “سنلعب مباراة تشيلي وكولومبيا المغلقة كما نفعل دائمًا، سنبحث عن المساحات لإيجاد الطريق نحو المرمى، لن نخاطر”. 
وتابع مدرب منتخب تشيلي “نأمل أن تتفوق المهارات الفردية للاعبينا على مدافعي كولومبيا ولكن مع الاحتياط أيضًا من هجمات المنافس، الذي يضم لاعبين من أصحاب المستوى العالي والذين يجب علينا أن نخضعهم للرقابة”. 

وأشاد بيزي بمنتخب كولومبيا وبلاعبيه، وقال “كولومبيا تعتمد كثيرًا في لعبها على الصلابة الدفاعية، لديها 4 لاعبين بارزين من الناحية الفردية، تتقن ألعاب الهواء، كما تتمتع بوجود لاعبين من أصحاب السرعات العالية، عندما تمر الكرة بين أقدام النجم خاميس رودريجيز أو إيدوين كاردونا، فإنها تحمل معالم الخطورة”. 

مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي اليوم
Watch Colombia vs Chile Live Today

مشاهدة مباراة كولومبيا وتشيلي Colombia vs Chile في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب سولجر فيلد في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية ثاني مباريات قبل نهائي كوبا أمريكا وذلك عندما يلتقي الحل اللقب منتخب تشيلي والذي تفوق علي المكسيك في ربع النهائي بسباعية مع منتخب كولومبيا والذي تفوق علي بيرو في ربع النهائي سيشارك قبل قبل النهائي بعد غياب طويل ويسعي المنتخبين لتحقيق الفوز الليلة من أجل الصعود الي المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت القاهرة الثالثة صباحا بتوقيت مكة المكرمة , مباراة نصف نهائي الكوبا يقودها تحكيميا للحكم السلفادوري جويل أنتونيو أغويلار تشيكاس .