مسلسل أزمة نسب - الحلقة 4

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كويدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة (زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له.
 تبدأ أحداث الحلقة بمشاجرة عنيفة بين أتباع المعروف باسم إبليس (محمود عبدالمغني) وصديقه تركي الميمون، وتأتي الشرطة وتلقي القبض على الأخير في الوقت ذاته تتولى نعمة (زينة) تمريض أبناء الحارة الذين أصيبوا في المشاجرة، وتطلب من زوج والدتها حشري (حجاج عبدالعظيم) أن يتوجه إلى المنزل لمحادثة والدتها. وعلى الجهة الأخرى يصاب صادق (سامح الصريطي ) بأزمة قلبية وتنقله زوجته جي جي (دينا) إلى الطبيب الذي يطمئنها على حالته الصحية. وتطلب دينا من شقيقها أن يتولى أمور الشركة نيابة عنها وعن صادق لمرضه. في حين يحاول شريف إقناع زوجته إجراء عملية الحقن المجهري وذلك بعد فشل عملية التلقيح الصناعي إلا أنها ترفض وتنصرف من العيادة الطبية في استياء ويأس. وإذا بشقيقة التركي تخبر تهاني (بوسي) بأنها حامل من إبليس.
بطولة المسلسل محمود عبد المغني وزينة
عن حيات الممثل محمود عبد المغني كانت بدايته كوجه جديد في مسلسل ليالى الحلمية مع المخرج إسماعيل عبدالحافظ ثم مع المخرج شريف عرفه الذي قدمه في دور تراجيدى في فيلم "عبود على الحدود". بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من عدم وجود "واسطة" لكنه اعتمد على الله ثم موهبته، وكان من بين الـ 12الذين نجحوا في اختبارات المعهد. وطوال فترة الدراسة بالمعهد عرف في أكاديمية الفنون بنشاطاته وساد انطباع طيب تجاهه بين المخرجين المتابعين لكنه رفض منطق الموافقة على تصوير حلقة أو اثنين على سبيل التعارف وكان يشعر أن موهبته أكبر من هذا فاختار أن تكون البداية بالمسرح لأنه يعلم الالتزام ويصقل الموهبة[1] قدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة وشارك في العديد من المهرجانات منها مهرجان المسرح التجريبي بالإضافة الي مهرجانات في الأردن وأخرى في إيطاليا وحصد عنها العديد من الجوائز. سنة 2000 قدمه شريف عرفه في فيلم "عبود علي الحدود" ليتعرف علي جمهور أكبر ثم كانت بدايته الأولي في الدراما من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع المخرج مصطفى الشال، هذا المسلسل صنعا له نجاحاً غير عادى.. بعد ذلك شارك في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" مع جمال عبد الحميد ثم فيلم "صايع بحر" بعد هذا الفيلم دخل مسلسل "الرمال" واستوجب تصوير دوره السفر إلى الجونة لمدة تسعة شهور.. وهناك جلس مع نفسه وقرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد وتغيير أسلوب أدائه حتى يعبر إلى الجمهور بوجهة نظر تستحق التقدير.
وعن حيات الممثلة زينة
بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبدالسيد لتلعب دور هناء في فيلم (أرض الخوف) أمام النجم (أحمد زكي) عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذى ظهرت به أيضا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية. ومع دخولها عالم التمثيل بشكل قي ومن أبرز أعمالها فيلم (الشبح، كابتن هيما، الجزيرة، وظاظا) إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي، وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم (منتهي اللذة)، وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي عملت في البداية كموديل في عدد قليل من أغنيات الفيديو كليب، عملت مذيعة في إحدى قنوات راديو وتلفزيون العرب حيث قدمت برامج فنية ثم احترفت التمثيل لتقدم أول أفلامها وهو أرض الخوف مع المخرج داوود عبد السيد. 
حياتها الأسرية[عدل] 
أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق [3]، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك.[4] وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهراً، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد "تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة بهما".