تقرير عن مباراة امريكا والأرجنتين USA VS Argentina : 

امريكا Vs الأرجنتين 
USA VS Argentina
البطولة : بطولة كوبا أمريكا المئوية 
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 2 
المعلق : رؤوف خليف 
موعد المباراة : 4 صباحاً بتوقيت السعودية
 
يواجه منتخب أمريكا نظيره منتخب الإرجنتيني ذلك ضمن نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المئوية لكرة القدم لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب (إن جي آر ) .  

ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز من أجل العبور الى النهائي , و كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين . 

مشاهدة مباراة الأرجنتين وأمريكا Argentina vs USA في بطولة كوبا أمريكا المئوية 2016 تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن ماكس HD2 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب إن جي آر في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأمريكية مباراة قبل نهائي كوبا أمريكا وذلك عندما يلتقي منتخب التانغو الأرجنتيني مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية منظم البطولة حيث يسعي التانغو للوصول الي المباراة النهائية للنسخة الثانية علي التوالي بينما يسعي صاحب الأرض الي تحقيق مفاجأة أمام منتخب كبير بحجم منتخب الأرجنتين وذلك ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2016 , المباراة ستقام في تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت القاهرة الرابعة صباحا بتوقيت مكة المكرمة , مباراة نصف نهائي الكوبا يقودها تحكيميا للحكم أينريكي باتريكيو كاسيريس فيلافاني من باراجواي .

لقاء في كوبا أمريكا اليوم - مشاهدة مباراة الأرجنتين وأمريكا
في طريقة لتحقيق اللقب الخامس عشر والصعود لمنصات التتويج مجدداً بعد غياب دام لنحو ثلاثة وعشرون عاماً، يصطدم منتخب التانجو في نصف نهائي كوبا أمريكا بصاحب الأرض والضايفة منتخب الولايات المتحدة الأمريكية. وأثبت منتخب التانجو منذ المباراة الأولى له في البطولة والتي حقق خلالها الفوز على حامل اللقب شيلي، أحقيته بالمنافسة علي اللقب وتحقيق العلامة الكاملة بعد الفوز بمباريات الدور الأول كاملة. رفاق ميسي نجحو أيضاً في تخطي عقبة فنزويلا بجدارة وحققوا الفوز برباعية مقابل هدف وحيد، ومنه إلى الدور نصف النهائي، والخطوة قبل الأخيرة للوصول إلى الكأس. ويسعى منتخب الأرجنتين في استغلال الخروج المبكر لمنافسه أوروجواي وصاحب الصدارة في ترتيب المنتخبات الأكثر حصولاص على اللقب بـ15 مرة، وهو ما سيعادله التانجو حال نجح بالفعل في التتويج. أما منتخب أمريكا، الذي يصعد لربع النهائي للمرة الثانية في تاريخه بعد التأهل لربع نهائي النسخة التي استضافتها أوروجواي عام 1995، واحتل خلالها المركز الرابع، عندما خسر أمام كولومبيا في مباراة قد تتكرر مرة ثانية إذا تكرر نهائي النسخة الماضية، فيسعى لتحقيق إنجاز جديد لم يتحقق من قبل. وبالرغم من قوة المواجهة وصعوبة المنافس، إلا أن منتخب أمريكا الذي يستضيف البطولة للمرة الأولى بعد 100 عام من تاريخها يسعي لتحقيق مفاجأة باقصاء الأرجنتين .

شاهد ايضا :

موعد مباراة الأرجنتين وأمريكا اليوم
قررت لجنة برمجة مباريات كوبت امريكا الحالية، ان موعد مباراة الأرجنتين و أمريكا سوف يكون يوم الأربعاء 22 يونيو 2016، اللقاء سيلعب على أرضية ملعب إن جي أرفي مدينة هيوستن الأمريكية ، وذلك إبتداءا من الساعة03.00 مساءا بتوقيت مصر، والذي يوافق الساعة 04.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الساعة السابعة 01.00 بتوقيت لندن وغرينتش العالمي وكذلك 04.00 بتوقيت الإمارات المحلي.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأمريكا اليوم
أما القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وأمريكا مباشرة اليوم في مباريات اليورو 2016 ستكون قناة بي إن سبورت ماكس أتش دي 2 ، القناة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2016، وسيكون معلق المباراة هو المعلق المصري الرائع علي محمد علي