تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لتجمهر عدد كبير من متابعات رغد دايز وهي احدى مشاهير " سناب شات "، وذلك أثناء تواجدها في أحد المولات الشهيرة بجدة، وأظهر الفيديو اعداد غفيرة من النساء يتدافعن للوصول الى دايز ، الا أنهن لم يفلحن في ذلك ما اثار غضب فتاة السناب شات وادخلها في نوبة من البكاء لعدم مشاهدتها "متابعاتها" على حد تعبيرها .  

"وتساءل كثيرون عمن تكون "رغد دايز"، ويتضح من حسابها في "انستغرام"، الذي يتجاوز عدد متابعيه مليوناً، احتواؤه على صور إعلانات، أغلبها كانت لتجار "الانستغرام"، وماركات معروفة ومطاعم، بطرق تحفيزية على الشراء، كتقديم عروض أو خفض أو تقديم هدايا من خلال مسابقات، وتبدو فيه طفلة تبلغ من العمر بين الخامسة والسابعة، تعرض بعض المواد المعلن عنها، من خلال لبسها وتعليقها عليها، على لسان الطفلة وفقا لصحيفة الحياة.  

وأوضحت دايز، عبر حسابها في "انستغرام" أن هذا لم يكن الافتتاح الأول الذي تستدعى إليه من إحدى لجان التنظيم في أحد "المولات"، إذ كانت الدعوة الأولى لها في مدينة الرياض، وتم التعهد لها بالحراسة المشددة والأمن، لتستطيع الالتقاء مع جمهورها على حد قولها، إلا أن ما حصل من سوء تنظيم حرمها من لقاء متابعيها.  

تجمع كبير حول رغد دايز وبكاءها لعدم مشاهدتها لفانزها 

من هي الطفلة رغد دايز التي تسببت بفوضى بأحد مولات جدة في السعودية؟ 
وتساءل كثيرون عمن تكون “رغد دايز″، التي أثار مقطع الفيديو المصور من تجمع الشبان والشابات عليها بشكل كبير جداً في أحد المولات الشهيرة في محافظة جدة، باعتبارها بحسب جمهورها من أشهر مشاهير موقع «سنابشات» ، ويظهر فيه تدافع الفتيات وارتفاع أصواتهن مع انتشار الفوضى لحظة وصولها إلى «المول». والتقطت لحظة وصول “رغد دايز″ بعض الصور ومقاطع الفيديو، التي أثار تداولها على مواقع التواصل الكثير من الأسئلة، حول الشهيرة “رغد دايز″، إثر تجمهر جموع القادمين للقائها من الجنسين، من جميع الأعمار، في أحد “المولاتط الشهيرة في منطقة جدة، ولا يزال السؤال الأكثر حضوراً: “من هي رغد دايز؟

وتداولت صفحات إخبارية ونشطاء في موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك” مقاطع فيديو من التجمع حول “رغد دايز″، وبكاءها في مقطع آخر، لعدم استطاعتها مشاهدة المعجبين بها، وسط تعجب مستمر من ماهية النشاط الذي تمارسه، وماذا قدمت حتى تحصد كل هذا الإعجاب والمتابعين؟ 

ويتضح من حسابها في “انستغرام”، الذي يتجاوز عدد متابعيه مليوناً، احتواؤه على صور إعلانات، أغلبها كانت لتجار “الانستغرام”، وماركات معروفة ومطاعم، بطرق تحفيزية على الشراء، كتقديم عروض أو خفض أو تقديم هدايا من خلال مسابقات، وتبدو فيه طفلة تبلغ من العمر بين الخامسة والسابعة، تعرض بعض المواد المعلن عنها، من خلال لبسها وتعليقها عليها، على لسان الطفلة وفقا لصحيفة الحياة. 

وأوضحت “رغد دايز″ عبر حسابها في “انستغرام” أن هذا لم يكن الافتتاح الأول الذي تستدعى إليه من إحدى لجان التنظيم في أحد “المولات”، إذ كانت الدعوة الأولى لها في مدينة الرياض، وتم التعهد لها بالحراسة المشددة والأمن، لتستطيع الالتقاء مع جمهورها على حد قولها، إلا أن ما حصل من سوء تنظيم حرمها من لقاء متابعيها، الذين جاءوا من مناطق عدة كالجبيل وتبوك والطائف، وأنها ستطالب بتعويض مادي لأنهم لم ينفذوا اتفاق تسهيل الافتتاح الذي لم يكن بحسب التوقع. 

ويرافق افتتاح “رغد دايز″ للمحل الذي دعتها إليه إدارته، توزيع هدايا مجانية لمن حضروا الحفلة، ويبقى الزحام محل تساؤل لدى من لا يعرف “رغد دايز″، التي لم تقدم أمراً جديداً أو مختلفاً عن أكثر مستخدمي “الانستغرام” و”سنابشات”.