مشاهدة مباراة إيرلندا الشمالية وألمانيا بث مباشر بتاريخ 21-06-2016 بطولة أمم أوروبا شاهد مباراة إيرلندا الشمالية وألمانيا Northern Ireland VS Germany euro 2016 الساعة 7 مساء

إيرلندا الشمالية Vs ألمانيا .  
البطولة : بطولة أمم أوروبا . 
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 1 . 
المعلق : حفيظ دراجي . 
موعد المباراة :  
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 
6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 

يورو 2016.. ألمانيا  تلعب "كاملة العدد" أمام أيرلندا الشمالية  
يدخل المنتخب الألمانى، مباراته أمام أيرلندا الشمالية بعد غد الثلاثاء، فى الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" بفرنسا بصفوف مكتملة، حيث شارك جميع اللاعبين، وعددهم 23 فى مران اليوم الأحد. وشارك المدافع جيروم بواتينج، فى تدريبات الفريق الألمانى فى إيفيان، بعد تعافيه من إصابة بسيطة فى الفخذ، خلال المباراة التى تعادل فيها الفريق مع بولندا سلبيا، الخميس الماضى. ومنح يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى لاعبيه راحة أمس السبت قبل بدء الاستعداد للمباراة المقبلة، وقال لوف: "اللاعبون فى قمة التركيز والحالة العامة جيدة".  

 يلتقي منتخب ايرلندا الشمالية بمنتخب المانيا ، في الجولة الثالثة من بطولة يورو 2016 ، و التي تقام في فرنسا علي ملعب فرنسا ، بحثآ عن التأهل الي الثمن نهائي من بطولة يورو 2016 ، حيث ان موعد مباراة ايرلندا الشمالية والمانيا تم تحديده لكي يكون اليوم الموافق الثلاثاء 21 من يونيو ، و بالرغم من انتقاد مسعود اوزيل لاعب ارسنال و منتخب المانيا من قبل الجماهير ، الذين وصفوه بانه لن يقوم بتمرير الكرة الي زملائه ، الا انه صرح بأنه يدخل مباراة منتخب بلاده ، لكي يساند فريقه دون ان يلتفت لاي انتقاد ، و سوف يقوم بمشاركة فريقه لكي يحصل علي التأهل . 

و تذاع المباراة في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة ، و في تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة 4:00 بتوقيت جرينتش العالمي ، و يحتل منتخب المانيا الترتيب الاول في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط ، حيث انه فاز في مباراة و تعادل في مباراة ، بينما يحتل منتخب ايرلندا الشمالية الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط ، نتيجة للفوز في مباراة و الخسارة في مباراة ، و يرغب منتخب المانيا ان يحقق الفوز ، و يظل في الترتيب الاول من المجموعة الثالثة ، لكي يتجنب مقابلة منتخب انجلترا و سويسرا في الدور المقبل . 

حيث ان في حالة تخلي المانيا عن الترتيب الاول ، تكونفرصتهم اقل قوة في الدور القادم ، نظرآ لمقابلتهم الفرق التي اعتادت ان تحصد اللقب ، العديد من المرات في تاريخهم في البطولة . 

القنوات الناقلة للمباراة
يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال قناة بي ان سبورت ماكس اتش دي 1 ، بتعليق كل من : حفيظ دراجي و حسن العيدروس .