تقرير عن مباراة رومانيا والبانيا:
يواجه المنتخب الروماني نظيره منتخب ألبانيا و ذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( بارك أولمبيك ليون) .

ويحتل منتخب رومانيا المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة , بينما يحتل منتخب ألبانيا المركز الرابع بدون نقاط , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

رومانيا Vs البانيا .
البطولة : بطولة أمم أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 2 .
المعلق : حفيظ دراجي + سوار الذهب .
موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

ومن على الجانب الآخر، يسعى المنتخب السويسري للثأر من نظيره الفرنسي بعد غياب 12 عاما من آخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالبطولة القارية عام 2004، وانتهت المباراة وقتها بفوز فرنسا بثلاثة أهداف لهدف ، وما يزيد من رغبة المنتخب السويسري في تحقيق نتيجة إيجابية غدا أنه قد يفقد المركز الثاني في المجموعة لصالح نظيره الروماني إذا فاز الأخير على ألبانيا، وخسر المنتخب السويسري أمام فرنسا، وهو ما يجعل سويسرا في موقف صعب للغاية حيث سيكون تأهله مرهونا بنتائج المنتخبات الأخرى.

هذا وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، على ملعب “بارك أولمبيك ليون” بمدينة ليون، يواجه المنتخب الروماني (نقطة واحدة) نظيره الألباني المتذيل بلا رصيد من النقاط في لقاء يبحث من خلاله كلا الفريقين عن النقاط الثلاثة.

حيث تتمثل أهمية مباراة الغد في أن كلا الفريقين لديه الرغبة في انتزاع بطاقة التأهل للدور التالي ضمن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعات الست ، ويستعيد المنتخب الألباني جهود قائده لوريك سانا الذي طرد في المباراة الأولى بالبطولة أمام سويسرا وغاب عن مباراة فرنسا بسبب الإيقاف.

التفاصيل بايجاز من موقع صحيفة الشباب ، يواجه المنتخب الروماني نظيره الألباني في التاسعة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016”.

حيث قد قدم المنتخب الروماني بقيادة قائده فلاد كيريكيش، مباراة قوية أمام فرنسا في المباراة الافتتاحية، لولا هدف لديميتري باييت في الدقائق الأخيرة من المباراة، وفي مباراته الثانية، خرج بالتعادل مع سويسرا 1-1، إلا أنه في المركز الثالث بنقطة واحدة ، كما يدخل منتخب ألبانيا المباراة ويحتل المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارته أمام سويسرا بهدف مقابل لا شيء، وأمام فرنسا بهدفين دون رد.