سلفي 2 الحلقة 13 الثالثة عشر.. مسلسل سيلفي الحلقة الثالثة عشر -MBC طقطقة


مسلسل سسلفي العمل الخليجي الأضخم في رمضان هذا العام يستمر بعرض حلقاته بحيث وصلنا اليوم الى الحلقة 13 الثالثة عشر بحيث تسلسل المسلسل بشكل كوميدي شيق ودار العالم بل تعدى اقطاره في بدايته حينما خصصت حلقة القرن القادم تصوراً للحياة المستقبلية بالمملكة العربية السعودية . 

مسلسل سلفي 2 طار بنا الى أماكن عدة فكل حلقة مختلفة عن سابقاتها فدخل بنا الى بيوت الحضر والمضر ومكاتب وزراء وسافر بنا الى اوروبا في حلقة بين فيها العقلية العربية وما يوجهه السعودي حين يسافر للسياحة فوجد القصبي المضايقات تأتيه من ابن بلده في حين لم يلاقي ممن وصفهم بالكفار الا حسن التعامل والأخلاق . 

ولا يزال الكاتب خلف الحربي يتحفنا بابداعاته،حيث اصبحت للمسلسلات الخليجية طعماً ومعنى تحمل في طياتها رسالة فسلفي 2 الجزء الثاني يعالج قضايا تمس المجتمع الخليجي والسعودي وتضع حلول لها في اطار فكاهي يرسخ الفكرة داخل العقل بجانب رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين. 

وعلى العام الثاني على التوالي يقوم المخرج العراقي أوس الشرقي باخراج سيلفي ويتمتع الشرقي بالجرأة واتقان العمل فكل أعماله التي قام بها تكللت بالنجاح وسيلفي اكبر دليل على ذلك. 

ويرى بعض النقاد ان سيلفي في موسمه الأول كان أكثر متعة وجاذبية من الموسم الحالي رغم اثارته لموجة من الانتقادات بعد تعرض سيلفي لرجال الدين في الحلقة الاولى منه والحلقة الثالثة عشر حين خصص مساحة كبيرة لداعش تحدث فيها عن أب شد الرحال الى العراق بحثاً عن ابنه الذي التحق بصفوف الدولة وانتهت الحلقة 13 بمقتل الأب على يد ابنه في مشهد لا ينسى . 

والمفارقة التي شعر بها المشاهدين ان سلفي 20131 بدأ هادئاً اجتماعياً فكاهياً بحت على غير العادة التي عهدوه عليها في الجزء الأول ، إلا ان المسلسل الكوميدي عودنا كثراً على المفاجآت فما زال رمضان في بدايته ويُتوقع من سيلفي الكثير. 

يقوم أفق العرب بتغطية مسلسل سيلفي 2 بشكل يومي وصولاً لحلقة اليوم الثالثة عشر، حلقة 13 ويمكنكم متابعينا مشاهدة الحلقة 13 من هنا