مسلسل سلفي 2 الحلقة 5 ، سلفي 5 اكثر المسلسلات الخليجية نجاحاً يعرض في رمضان يومياً على شاشة تلفزيون mbc
 
ولسلفي ذاكرة مليئة بالأحداث والمغامرات الطريفة، يعالج عدة قضايا وطرحها بشكل كوميدي شيق على مدار موسمين ، حين بدأ بدأ بثورة ووصل الامر لتهديد فريق العمل بالقتل وتكفيرهم لكنهم واصلوا العمل وعرض سيلفي والجزء الثاني منه هو ثمرة جهد متواصل دام عدة شهور . 

مسلسل سيلفي 2 الجزء الثاني الحلقة 5 الخامسة نقدمها لكم بجودة عالية تصل الى HD حين عرضها على التلفاز . 

وبالحديث قليلاً عن الحلقات السابقة من سيلفي فقد حملنا المسلسل بعيد بل تعدى اقطار الأرض فطار بنا الى السماء الى المريخ حيث ينصب احد الرجال خيمته ويشرب قهوته وكانه اراد ان يصل بان العربي هناك اشياء لا تفارقه مهما وصل من التطور حتى وان سكن المريخ . 

ثم في الحلقة الثانية تناول سيلفي موضوع السنة والشيعة في حلقة حاول فيها ايضاح ان المسلمين اخوة مهما تنوعت مذاهبهم الا ان الفرقة التي يعيشها المسلمون هذا الزمان اظن انها اكبر من ان يلئم سيلفي الصدع الا انها كانت حلقة في الاتجاه الصحيح. 

خصص سيلفي حلقة كاملة للمهايط أي الرجل الكثير الكذب وكثير التفاخر فرائنا ما آل اليه حال القصبي وأخيه اللذان اوصلهما التفاخر وادعاء الكرم الى الافلاس ودخول السجن ، فلم يتركا عادتاهما واستمرا في كذبهما حتى في سجنهما . 

واستمراراً لما بدأناه نعرض لكم اليوم حلقة جديدة من سيلفي ، سيلفي 2 الحلقة 5 الخامسة واحداث شيقة مثيرة حوتها الحلقة بجودة عالية.