نقدم لكم متابعي موقع أفق العرب مسلسل سيلفي 2 الحلقة 4 حلقة 4 يقوم بدور البطولة الفنان ناصر القصبي. 

ويستمر سيلفي بعرض حلقاته وصولاً للرابعة بشكل كوميدي شيق خلت حلقاته الأولى من التطرق لقضايا جدليه كما بدأ العام الأول وتناول قضايا اجتماعية بحتة في سيلفي 2 الحلقة الأولى وسيلفي الحلقة الثانية والثالثة ، فمن القرن القادم الذي نقلنا الى ما بعد مئة وعشرين عام وشاهدنا فيه تغير المملكة شكلياً وبقاء الحكم وتنفذ رجال الدين كما هو إلى حلقة على مذهبك من سلفي التي حملت في طياتها دعوة للتسامح والتآلف ورد الخطأ بين قطبي المسلمين السني والشيعي وصولاً للحلقة الكوميدية الساخرة المهايط . 

جاءت حلقة الأمس من سيلفي الجزء الثاني فكاهية من الدرجة الأولى رسم فيها فريق العمل الابتسامة على وجوه المشاهدين حين تمقلد فيها القصبي دور شيخ يتفاخر أمام ربعه بكرمه فيسرف دون تخطيط كل همه أن يذكر إسمه بين الناس ويستند إلى أخيه الذي دائماص ما يصدق اكاذيبه التي لا يقبلها عقل . 

يتنهي المطاف في سلفي بالرجل وأخيه داخل السجن بعد أن نضبت جيوبهما وتكاثرت ديونها ولم يقدرا على سداد ثمن أقساط السيارات فدخلا السجن معاً واستمرا في كذبهما حتى داخل السجن فالطبع غلب التطبع. 

وجاء المسلسل مغايراً نوعاً ما لموسمه الأول الذي الذي اكتسب منه شهرته حيث بدأ بعاصفة وانتهى بعاصفة، الا ان الطابع العام لسلفي ما زال هادئاً انسانياً وبدى واضحاً التكلفة الكبيرة التي صرفت على الحلقات بحيث تم التصوير بأحدث التقنيات واستخدمت احدث المؤثرات الصوتيه بميزانية قدرة ب خمسة عشر مليون دولار. 

مسلسل سيلفي 2 غاب عنه هذا العام الفنانة الحسناء شيلاء سبت حيث وصفه البعض بانه مسلسل ذكوري إلا من المتوقع ان يسلط سيلفي الضوء على قضايا تخص المرأة في الحلقات القادمة منه . 

انتظرونا اليوم في تغطية حصرية وفورية للحلقة الرابعة مع ملخص الحلقة وعرضها بجودة عالية.