نقدم لكم متابعينا الكرام حلقة جديدة من مسلسل سيلفي الجزء الثاني سيلفي2 الحلقة الثانية والتي يتم عرضها في رمضان على شاشة mbc.  

وبالحديث عن سيلفي فقد جاءت الحلقة الأولى من سيلفي غير متوقعه نقلنا فيها مسلسل سلفي الى عالم آخر الى ما بعد اكثر من مئة عام، وتوقعات تطور السعودية ،ظهر فيها فريق المسلسل بلباس حديث متطور وقد استبدلت الشغالات بريبوت يقوم بحاجيات المنزل . 

وتطرق سيليفي2 الي قضية هامة تشغل بال الكثيرين في المملكة العربية وهي قيادة المرأة السعودية للسيارة ، فبعد مئة وخمسين عاماً لازال رجال الدين يقفون حاجزاً أمام النساء في مطلبهن ولا تزال لرجال الدين الكلمة الأخيرة في الدولة رغم التطور ورغم الحداثة التي طرأت.  

رأينا كيف جاء أحد العلماء في مسلسل سلفي 2 الجزء الثاني للقصبي يطلعه على جهاز يوفر الوقت ويحدد أهلة الأشهر الا ان الجهاز قوبل بالرفض من قبل الهيئة التي اخبرتهم بانه هذا الجهاز يتعارض مع الشرع حسب وصفهم بالمسلسل. 

أما عبد الله الذي اتهم في الحلقة السابقة من سيلفي بتهمة غريبة وهي التميلح عندما كان يقف بالمتحف مع ابنة القصبي يشرح لها عن جهاز الأي فون الذي اصبح في زمنهم من الآثار . 

وعن تقييم المشاهدين لمسلسل سيلفي الحلقة الأولى والثانية فقد كان المشاهد العربي يتوقع أكثر من ذلك من سيلفي 2 فكان من الواضح أن الحلقة استنفذت الكثير من الأموال وظهر ذلك عند بناء بيئة جديدة أشبه بحرب النجوم الا ان الجانب الكوميدي كان يكاد معدوماً في الحلقة كما شاهدنا.