مسلسل سلفي 2 الحلقة 1 الأولى -mbc |سيلفي 2 الحلقة الأولى ،حلقة 1 بطولة ناصر القصبي يوتيوب، نقدم لكم متابعينا الحلقة الأولى من مسلسلكم الكوميدي الشيق مسلسل سلفي 2 والذي يعرض على قناة mbc الأولى .


بعد ان حقق مسلسل سيلفي 1 نجاحاً كبيراً في العام الماضي، استمر سلفي في راسالته التي حملها على عاتقه وهي رسم البسمة على وجه المشاهد العربي عن طريق تناول موضوعات اجتماعية ومعالجتها بطريقة فكاهية.


وتنوع سيلفي 1 في موضوعاته فقد تطرق لمواضيع حساسة نوعا ما حينما بدأ حلقته الأولى متناول قضية التستر خلف الدين من أجل الحصول على المال، فبعد أن فشل ناصر في الحلقة الأولى من سيلفي في مسيرته الفنية التي هوى منها بعد صعود عندما اكتشف امره بانه سارق للألحان التجا الى الدين واعلنت كذباص توبته لتنهال عليه العروض لعمل اناشيد ولقاءات بالفضائيات مقابل المال.


سيلفي 2 يتناول هذا العام قضايا حساسة وجريئة يخشى الكثيرون من الاقتراب منها، فعلى انقاذ زورق بحري يقل لاجئين سوريين يصور فريق سلفي 2 احدى حلقاته المثيرة والتي من المتوقع ان تثير ضجة كبيرة هذا العام.


وتذكرنا هذه الحلقة بمساحة خصصها سيلفي 1 في موسمه الأول حينما تناول قضية اب سعودي خرج الى العراق للبحث عن ابنه عبد الله الذي انضم لداعش، وهناك يخوض الفنان غمار المغامرة ويزوجوه باحدى الحسناوات، وتنتهي الحلقة بمشهد مأساوي ابكى الكثيرين عندما يذبح الابن أباه الذي خاطر بحياته من أجل إرجاعه الى امه التي تنتظره على احر من الجمر.


وقد تعرض القصبي بعد عرض هذه الحلقة الى موجة من التهديدات والشتائم ووصلت الى التهديد بالقتل والتكفير من البعض الا ان القصبي رد على منتقديه بأنه لا يخشى الا الله، واستمرار سيلفي 2 هو دليل على استكماله لرسالته التي حملها على عاتقه وهي رسم الابتسامه على وجوه الناس.


خصصت ال mbc ميزانية ضخمة لسلفي هذا العام وصور المسلسل في منطقتين اثنتين الاولى في الامارات العربية والثانية في تركيا،واستخد في تصوير الحلقات افضل تقنيات التصوير السينمائية .


لتحميل الحلقة من هنـــا