live مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر اليوم في كوبا امريكا

peru × colombia

0 : 0

البيرو Vs كولمبيا .
البطولة : بطولة كوبا أمريكا المئوية .
القنوات الناقلة : بي ان ماكس 2 .
المعلق : حفيظ دراجي .
موعد المباراة :
3:00 صباحاً بتوقيت السعودية .



رابط مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر يلا شوت hd حيث يبحث كل من منتخبي كولومبيا والبيرو عن بطاقة التأهل الي نصف نهائي النسخة المئوية لكوبا اميركا في كرة القدم عندما يلتقيان السبت في نيوجيرزي ضمن منافسات دور الثمانية ، وسوف تقام نسخة 2016 بعد عام علي النسخة السابقة التي استضافتها تشيلي وتوجت بطلة لها، لاول مرة خارج دول اتحاد اميركا الجنوبية وبشكل استثنائي في الولايات المتحدة وبمشاركة 16 منتخبا بدلا من أثني عشر بمناسبة الذكري المئوية لانطلاق المسابقة ، وتم أفتتاح الدور ربع النهائي أمس الخميس بلقاء الاكوادور مع الولايات المتحدة.

مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر رابط يلا شوت كورة لايف hd من أجل ماتش بيرو وكولومبيا في كوبا امريكا علي أفق العرب حيث ستقام بعد قليل مباراة من العيار الثقيل يطلق عليها مباراة البيرو وكولومبيا حيث في الصباح الباكر أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا لساحرة كرة القدم المستديرة ، أنه أثناء مباراة اليوم سيقوم بوضع بعض التغييرات الحسمية علي تشكيلة منتخب كولومبيا في اللقاء المقررة أمام نظيره بيرو صباح اليوم السبت في تمام الساعة الثانية فجراً “، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة رقم 1 في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية المعروفة في الساحرة المستديرة بأسم كوبا أمريكا 2016 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر بدون تقطيع حيث في وقت سابق تأهل المنتخب الكولومبي بشكل رسمي إلي الدور الثاني “في دور الثمانية” من بطولة بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية ، بغض النظر عن نتيجة تلك المباراة التي يحتاج فيها فقط لكي يعدل نقاطة ، ولكي يحسم نقطة التعادل بينة وبينة أقرب منافسية.

ورة لايف مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر فأن الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا لم يحدد أي أسماء، وتحدث منذٌ قليل : “أنني أثق بأننا نستطيع تقديم مباراة ممتازة جداً من خلال العناصر البديلة ومع الاحترام الكبير للفريق المنافس الذي أعتقد أنه سيلجأ بشكل كبير الي إجراء تغييرات حتمية في تشكيلته”.

من ناحيتة بين واظهر خوسيه بيكرمان، المدير الفني لمنتخب كولومبيا ، أن اقتصار رصيد منتخب البيرو عند نقطة واحدة من لقاءين ، وتأزم موقفه في المجموعة لا يعني أنه فريق ضئيل ، وأنما هو فريق قوي ، مشيرا إلي أنه سيوليه كل التقدير مننا ، وذال من أجل مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو رابط مباراة براجواي وأمريكا بث مباشر لعبة الولايات المتحدة اليوم في كوبا امريكا.

مشاهدة مباراة البيرو وكولومبيا بث مباشر رابط مشاهدة مبارة بيرو وكولومبيا بدون تقطيع

مشاهدة مباراة بيرو وكولومبيا بث مباشر بدون تقطيع حيثٌ اكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان أنه يرغب في الوقت الحالي في منح الراحة لعدد من لاعبيه خاصة مع إقامة بطولة كوبا أمريكا عقب انتهاء موسم طويل لهم مع كافة الأندية التي يلعبون بها ، وكشف إنه يثق في أن منتخب كولومبيا سيواصل تقديم أداء ممتاز موضحًا: “كولومبيا ستظل منتخب كولومبيا”.

وكان منتخب كولومبيا اول المتأهلين الي ربع النهائي بعد ان حقق الفوز في مباراتيه الاولين علي الولايات المتحدة 2-صفر والبارغواي 2-1، لكنه خسر في المباراة الثالثة امام كوستاريكا 2-3 وحل ثانيا في المجموعة الاولي برصيد 6 نقاط، بفارق الاهداف خلف الولايات المتحدة.

من ناحية اخري كانت كولومبيا ودعت النسخة الاخيرة في تشيلي 2015 من الدور ربع النهائي بالذات بعد خسارتها امام الارجنتين بركلات الترجيح، لكنها لا تزال تحظي باحترام شديد نتيجة مشوارها الرائع في مونديال 2014، عندما خرجت من ربع النهائي ايضا وتألق في صفوفها لاعب وسط ريال مدريد خاميس رودريغيز.

مشاهدة لايف مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر وعلي وتيره اخري في ضمن اخبار كولومبيا قبل لقاء كولومبيا والبيرو كورة اون لاين يلا شوت اليوم يوتيوب حيثٌ نقدم لكم موعد مباراة كولومبيا والبيرو حيث ستقام المباراة في تمام الساعة 2.00 فجراً بتوقيت مصر ، والساعة 3.00 فجراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة 4.00 فجراً في مباراة من العيار الثقيل في كوبا امريكا 2016 علي ملعب “ميتلايف ستاديوم” بولاية نيوجيرسي الأمريكية، وستكون مذاعة علي قناة “beIN MAX 2 HD”.

جميع الإحصائيات التي تم وضعها قبل مباراة اليوم تكشف ، وتظهر وتحلل أن فريق بيرو قد تفوق بشراسة شديدة في جميع المواجهات السابقة أمام كولومبيا، حيث التقي الفرقتين وجها لوجه في خمسة عشر مباراة بكوبا أمريكا، نجح المنتخب الأول في تحقيق الانتصار سبعة مرات مقابل هزيمتين فقط، فيما تعادلا في ستة مباريات.

بينما علي الجانب الاخر حجز المنتخب الكولومبي مقعده لة بشكل كبير ومستريح في الدور ربع النهائي لكوبا أمريكا الجنوبية المقامة في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ، عقب احتلاله المركز رقم اثنين في جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد ستة نقاط، حيث فاز علي الولايات المتحدة الأمريكية وعلي منتخب باراجواي، فيما أنهزم أمام كوستاريكا.

مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو بث مباشر بدون تقطيع سنقوم بوضع رابط مشاهدة مباراة كولومبيا والبيرو من موقع يلا شوت أو كورة لايف او كورة اون لاين بدون تقطيع لمن يعاني من ضعف الأتصال بالانترنت .