موعد مباراة ايطاليا و السويد اليوم الجمعة 17/6/2016 | ايطاليا vs السويد | مباريات اليورو القناة الناقله مجانا

مباريات اليوم الجمعة 17 يونيو 2017 ، مباراة ايطاليا والسويد هنالك مجموعة من المباريات الرائعة للغاية و التي ينتظرها الملايين من الناس في العالم العربي و العالم ايضا ، نقدم لكم في هذا الموضوع على موقع "كل حصرى" لاخبار الرياضة المتجددة يوميا و بإستمرار موعد المباراة و القناة القنوات المحانية المفتوحة الناقلة للمباراة على القمر الصناعى النايل سات بالاضافة الى القمر الصناعى عرب سات.

ايطاليا الغد في مهمة صعبة للغاية امام السويد و ستحاول ان تضمن لنفسها ثلاث نقاط اخرى من اجل السيطرة على المجموعة التي تتواجد فيها و هي المجموعة رقم E ، ايطاليا من بين المنتخبات المرشحة للفوز باليورو 2016 كاس بطولة امم اوروبا المنظمة حاليا في فرنسا و هذه الاخير ايضا مرشحة للفوز بالاضافة الى كل من اسبانيا المانيا انجلترا.

ميقات ميعاد توقيت موعد مباراة ايطاليا و السويد الان
ستبدأ مباراة ايطاليا اليوم الجمعة 17/6/2016 على الساعة الثالثة تماما بتوقيت القاهرة ( جمهورية مصر العربية ) ، اي على الساعة الرابعة تماما بتوقيت مكة المكرمة ( المملكة العربية السعودية ) و حسب توقيت جرينتش فان المباراة ستكون بل ستبدأ على الساعة الواحدة تماما.

القناة القنوات المجانية المفتوحة الناقله لمباراة ايطاليا اليوم على النايل سات عرب سات ( بى ان ماكس - الموريتانية 2 - دهوك تى فى التركية )
ستكون هنالك تغطية حصرية لتفاصيل المباراة على هذا الموضوع كما يمكنكم متابعتها على "كل حصرى" بخصوص القنوات الناقلة فلحد الساعة لم تعلن اي قناة مجانية رغبتها في بث المباراة سواءا على النايل سات او العرب سات و حينما نرى اي قناة ستفعل ذلك سنقوم باضافتها لكم على الموضوع.

تقرير عن اللقاء :
يواجه المنتخب الإيطالي نظيره منتخب السويد ذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب (البلدي تولوز ) .
 ويحتل منتختب إيطاليا صدارة المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط , بينما يتقاسم منتخبي السويد وإيرلندا المركز الثاني والثالث برصيد 1 نقطة , ويقبع منتخب بلجيكا رابعاً بدون رصيد , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .