موعد مباراة اسبانيا وتركيا اليوم الجمعة 17-6-2016 فى يورو 2016 والقنوات الناقلة لمباراة المنتخبين الاسبانى والتركى

بدأت المباراة التارية بين اسبانيا و تركيا 
( المنتخب الاسباني × المنتخب التركي )
 و النتيجة ما زالت 0 × 0

تقرير عن موعد مباراة اسبانيا وتركيا اليوم الجمعة 17-6-2016 فى يورو 2016 والقنوات الناقلة لمباراة المنتخبين الاسبانى والتركى:

يواجه المنتخب الإسباني نظيره منتخب تركيا و ذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس الامم الأوروبية ( يورو 2016 ) لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( اليانز ريفيير ) .


ويتقاسم المنتخب الإسباني صدارة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط رفقة المنتخب الكرواتي , بينما يتقاسم منتخبي تركيا والتشيك المركز الثالث والرابع بدون رصيد , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

موعد مباراة اسبانيا وتركيا يورو 2016 .. يلتقي اليوم الجمعة 16-6-2016 منتخبى اسبانيا وتركيا في المباراة التي تقام في إطار الجولة الثانية لمواجهات بطولة أمم أوروبا يورو 2016 حيث يلعب المنتخبين مباراة شديدة القوة في منافسة محتدمة بين الفريقين في بطولة أمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا علي أرضها. 

هذا وسيكون ملعب نيس شاهدا مساء الجمعة على مباراة إسبانيا وتركيا وموقعة أخرى من نوع خاص بين المهارة والقيادة، بين أندريس إنييستا وأردا توران، الصديقين في برشلونة والخصمين في بطولة “يورو 2016”. 

وأصبح اللاعبان حديث وسائل الإعلام عقب المباراة الأولى لمنتخبيهما، ففي الوقت الذي نال فيه إنييستا المديح بعد أدائه الرائع وإسهامه في فوز إسبانيا أمام التشيك، انهالت الانتقادات على توران لظهوره الباهت في مباراة كرواتيا التي خسرتها تركيا بهدف نظيف. 

ويخوض إنييستا مواجهة تركيا في قمة مستواه وكأحد ركائز خط الوسط في إسبانيا بعدما مرر كرة لزميله بيكيه سجل منها هدف الفوز أمام التشيك، بينما لم يظهر توران بشكل جيد في مباراة كرواتيا. لم يسدد على المرمى أو يصنع تمريرات. 
وقال فاتح تريم مدرب تركيا “أردا لاعب مهم، دائما ما قلت هذا. لدي ثقة كبيرة فيه، وسيثبت ذلك في أرض الميدان، رغم أنه لم يكن جيدا في المباراة الأولى. 

وعلق توران في مقابلة اليوم مع موقع الاتحاد الأوروبي (ويفا) “لقد لعبت بشكل سيء وكنت غير فعال. هذه أمور واردة في الحياة. سأبذل أقصى ما لدي في المباراة المقبلة. لا أتفهم ردود الفعل. لقد لعبت بقميص هذا المنتخب 90 مباراة، ولعبت بعض المباريات القليلة بشكل سيء”. 

وأبدى توران في مؤتمر صحفي عشية اللقاء المرتقب أمام إسبانيا استيائه إزاء الانتقادات الموجهة إليه. ارتسمت على وجهه ملامح الألم. هو يعرف أنه قائد الفريق ولم يؤد بصورة جيدة في المباراة الماضية. 

في المقابل انهالت عبارات المديح على إنييستا سواء من زملائه أو بين الجماهير وفي الصحافة من قبيل “الرائع” و”المتميز” و”المعجزة”. 

كما عبر توران نفسه عن إعجابه الشديد بزميله في برشلونة. في أول مباراة رسمية للاعب التركي بقميص النادي الكتالوني في يناير الماضي تحدث توران عن إنييستا باعتباره “قدوة” بالنسبة له “ينتقدونني لأنني أمرر له الكرة كثيرا ولا أسجل. أضع إنييستا أمامي كنموذج. إنه يقدم أداء فنيا”. 

وصوت توران لصالح إنييستا في التشكيلة المثالية في تاريخ بطولات أمم أوروبا وفقا لاستطلاع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) وضمت أيضا كلا من جيانلويجي بوفون وباولو مالديني وفرانك بيكنباور وكارليس بويول وفيليب لام وأندريا بيرلو وزين الدين زيدان وكريستيانو رونالدو وتييري هنري وماركو فان باستن. 

زميلا برشلونة سيلتقيان وحها لوجه مساء الجمعة على ملعب اليانز ريفيرا في نيس، سيكونان محط الأنظار، تجتمع فيهما صفات الموهبة والمهارة والتمريرات والمراوغة والقيادة. الفوز باللقاء يعتمد على مردود كل منهما مع منتخب بلاده. 

بطاقة المباراة 
الفريقين : اسبانيا وتركيا 
الموعد : 9 مساء 
القنوات الناقلة : بى ان سبورت